أخبار عاجلة
أمير مكة يشكر "كتبي" -

"فيصل بن خالد" يتسلّم التقرير السنوي لحرس حدود عسير

لإنجازاته وأنشطته للعام الماضي

استقبل أمير منطقة عسير، الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة اليوم، قائد حرس الحدود بالمنطقة، اللواء الركن سلطان بن سعود العنزي، الذي سلّم له نيابة عن مدير عام حرس الحدود، الفريق عواد بن عيد البلوي، التقرير الإحصائي السنوي لإنجازات وأنشطة حرس الحدود للعام الماضي 1438هـ.

واطلع على ما تضمنه التقرير من جهود وأعمال وإنجازات حققها حرس الحدود بمختلف المناطق، ومنها جهود قيادة حرس الحدود بعسير وغيرها من الإنجازات في مجالات حماية الحدود ومكافحة التهريب, وتدريب منسوبي حرس الحدود وغيرها من الأعمال التي تقع ضمن مهام وواجبات الحرس.

وأعرب أمير عسير، خلال اللقاء، عن شكره وتقديره لقائد ومنسوبي حرس الحدود بالمنطقة، على ما يقومون به من جهود وأعمال مخلصة في حماية حدود الوطن والوقوف بحزم لأداء هذه الأمانة التي تعد دليلاً على اليقظة وحسن التعامل مع الأحداث، مثنيًا على الأعمال الأمنية والإدارية التي أثبت رجال حرس الحدود بمختلف المناطق من خلالها أنهم على قدر من الكفاءة والمسؤولية.

من جهته أعرب اللواء "العنزي" عن شكره وتقديره للأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، على ما يوليه من دعم وتوجيه ومتابعة لجميع الأعمال والخدمات التي تقدمها قيادة حرس الحدود بعسير.

وأكد متابعة وحرص مدير عام حرس الحدود، لكل ما يسهم في تحقيق الإنجازات ويخدم الوطن والمواطن.

"فيصل بن خالد" يتسلّم التقرير السنوي لحرس حدود عسير
دليل الأخبار

التالى بالفيديو.. طلاب مدرسة بحائل يستقبلون مديرهم المتقاعد بالأحضان والقبلات

معلومات الكاتب