الارشيف / أخبار السعودية / دليل الأخبار المحلية

مصرع وافد بعد انفجار أسطوانة تبريد في "رومي الباحة".. والجهات المعنية تباشر الموقع

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

إصابة بالغة في الرأس أدت لوفاته.. وسُلمت الحادثة للشرطة

باشرت الجهات المعنية بمنطقة الباحة اليوم حادثة انفجار أسطوانة تبريد في كراج من الهنقر معد كورشة داخل فناء منزل أحد الوافدين من الجنسية الباكستانية بقرية الرومي؛ ما تسبب في وفاته على الفور بعد إصابته إصابة بالغة في الرأس.

وقال نائب الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة، النقيب مهندس فايز الغامدي، لـ"سبق": بمتابعة مباشرة من قِبل مساعد مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة، العميد علي المنتشري، انتقلت الفرق اللازمة من إدارة الباحة لمباشرة بلاغ عن انفجار أسطوانة تبريد "كمبروسر" داخل كراج مبني من الهنقر مستخدم كورشة تبريد داخل فناء منزل بقرية الرومي بمدينة الباحة.

وأضاف بأنه بعد الوصول والمعاينة وُجد الحادث عبارة عن انفجار أسطوانة تبريد "كمبروسر"، نتج منه وفاة مقيم من الجنسية الباكستانية. وبعد تأمين الموقع تم تسليمه لشرطة منطقة الباحة لاستكمال إجراءات التحقيق حسب الاختصاص.

من جانبه، قال المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمنطقة الباحة عماد منسي الزهراني: إن بلاغًا ورد لغرفة العمليات عند الساعة الـ5:27 مساء اليوم السبت عن انفجار أسطوانة تبريد بمنزل وافد باكستاني قرب شركة الكهرباء بقرية الرومي. وعلى الفور تم توجيه فرقتين إسعافيتين للموقع بمعية القيادة الميدانية.

وذكر الزهراني أنه عند وصول أول فرقة للموقع اتضح أن الوافد أُصيب إصابة بالغة في الرأس؛ كانت السبب الرئيس في وفاته. مشيرًا إلى أنه في العقد الرابع من العمر، وأن وقت وصول الفرق للموقع كان قياسيًّا.

مصرع وافد بعد انفجار أسطوانة تبريد في

قد تقرأ أيضا