أخبار عاجلة
"صحة مكة" تلاحق مُراجعاً: تلفّظ على الطبيب -
كلية اتصالات الرياض تختتم فعاليات الأسبوع الصحي -
بعكس الرجل.. مخ المرأة يظل يعمل ولا يخلد للراحة -
كاتب سعودي: قناص صنعاء .. أسطورة أرعبت الحوثيين -

العثور على أحد مفقودي بحر تبوك حياً.. والبحث يتواصل عن الـ 5

العثور على أحد مفقودي بحر تبوك حياً.. والبحث يتواصل عن الـ 5
العثور على أحد مفقودي بحر تبوك حياً.. والبحث يتواصل عن الـ 5
حالته الصحية حرجة.. فرق بحرية وطيران قاعدة الملك فيصل تشارك

علمت "سبق" أن فرق البحث والإنقاذ التابعة لحرس الحدود بمنطقة تبوك عثرت، قبل قليل، على مفقود آخر على قيد الحياة وحالته الصحية حرجة، فيما تواصل الفرق البحرية البحث عن بقية المفقودين والبالغ عددهم الآن خمسة منذ مساء أمس، وينتظر أن يتم التصريح عن عثوره خلال الساعات القليلة القادمة بشكل رسمي.

وقال المتحدث الإعلامي بقيادة حرس الحدود بمنطقة تبوك المقدم البحري فهد بن صالح العنزي: في تصريح سابق أن الدوريات الساحلية والبحرية وفرق البحث والإنقاذ بحرس الحدود بمنطقة تبوك قطاع ضباء تبحث عن ستة أشخاص مفقودين عند الساعة ( 01:30) من صباح يوم الجمعة الموافق 13/ 3/ 1439هـ أبحرت واسطة نزهة بموجب تصريح إبحار لمدة (24) ساعة من مرسى مركز الصورة للموقع المسمى جزيرة (يبوع) شعب الصورة وعلى متنها (7) متنزهين من جنسيات عربية، على أن تعود في الوقت المحدد، ولم تعد بناء على بلاغ المناوبين في مرسى مركز الصورة.

وأضاف: على الفور تم البدء بعمليات البحث والإنقاذ عن الواسطة المفقودة بالتنسيق مع مركز تنسيق البحث والإنقاذ لمحور البحر الأحمر وخليج العقبة، وتوجيه الدوريات البحرية لموقع الإبحار المصرح به، ولم يتم العثور عليها. وعند الساعة ( 18:20) يوم السبت 14/ 3/ 1439هـ وأثناء عمليات البحث المستمر عثُر على الواسطة منكفئة في عرض البحر غرب جزيرة صلة، حيث كان متشبثاً بها أحد الناجين من المتنزهين الذين كانوا على متنها، ويبلغ من العمر (50) سنة.

وعلى الفور، تم إنقاذ المذكور من قبل الدورية البحرية ونقله إلى مرسى مركز الصورة ومن ثم إلى مستشفى محافظة ضباء العام، بواسطة إسعاف حرس الحدود؛ للاطمئنان على صحته، وما زالت عمليات البحث مستمرة عن الباقين، حيث تم التنسيق مع طيران قاعدة الملك فيصل الجوية بالشمالية الغربية؛ للمشاركة في عمليات البحث عن المفقودين.تبوك .. البحث عن 7 أشخاص بينهم 5 أشقاء فُقدوا برحلة بحرية

العثور على أحد مفقودي بحر تبوك حياً.. والبحث يتواصل عن الـ 5
دليل الأخبار

السابق التدريب التقني: بدء القبول الموحد بالمعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية
التالى بعد "سقوط شاب في حفرة نفود" .. "مدني شقراء" يشير إلى تقرير "سبق" موجّهاً بالمعالجة

معلومات الكاتب