الارشيف / أخبار السعودية / دليل الأخبار المحلية

أخبار محلية إغلاق فروع لـ «هدف» العام القادم

دليل الأخبار - عبدالرحمن المصباحي (جدة) [email protected]

كشف مصدر مطلع بصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) لـ«عكاظ» توجه الصندوق خلال الفترة القادمة لإغلاق العديد من فروعه بداية من العام القادم، مع الاكتفاء بفتح الفروع الرئيسية وعدد محدود من الفروع الثانوية. وأكد أن العاملين في عدد من الفروع لم يبلغوا رسميا بهذا القرار، ولم يفصح عن الأسباب المؤدية لاتخاذ هذا القرار.

«عكاظ» بدورها تواصلت مع المتحدث باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل لإيضاح الأسباب المؤدية لهذا القرار، ومدى صحة ذلك، إلا أنه لم يرد على استفسارات الصحيفة.

في حين شهدت وسائل التواصل الاجتماعي أخيرا عددا من المطالبات بإيقاف قرار الصندوق بإغلاق فروع عاملة قد تصل إلى نحو 80 فرعا.

وبين مغردون أن القرار تضمن نقل موظفي الفروع المتوقع إغلاقها إلى الرياض، وفي حال رفض الموظفين الانتقال سيقدمون استقالاتهم.

وسجل هاشتاق «#اغلاق_بوابات_التوظيف_وحافز» العديد من التغريدات المطالبة بالتريث في اتخاذ القرار لما سينعكس عنه من تضرر الموظفين.

بينما خلت المواقع الإلكترونية لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية من أي إعلان للمستفيدين عن إغلاق فروع صندوق تنمية الموارد البشرية. ولم تسجل تغريدات الوزارة والصندوق أي تفاصيل تذكر حول إغلاق تلك الفروع. وامتنعا عن الإجابة على تساؤلات بعض المغردين.


قد تقرأ أيضا