الارشيف / أخبار السعودية / دليل الأخبار المحلية

أخبار محلية 25 ألف وجبة إفطار يومياً للصائمين في «البلقان»

دليل الأخبار - «عكاظ» (الرياض) [email protected]

تواصل سفارة خادم الحرمين الشريفين بالعاصمة البوسنية سراييفو، بالتعاون والتنسيق مع الملحقية الدينية بالسفارة، تنفيذ برنامج الملك سلمان لإفطار الصائمين، في دول البلقان، الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد سنوياً في عدد من دول العالم، إذ تقدم يوميا أكثر من 25 ألف وجبة، طيلة شهر رمضان للعام الحالي 1438.

وأوضح الملحق الديني بالسفارة الدكتور عبدالمجيد بن غيث الغيث أن هذا البرنامج يأتي امتدادا لما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من أعمال مباركة جليلة في شهر الخير والعطاء، مشيراً إلى أن البرنامج هذا العام انطلق من جامع الملك فهد بسراييفو في البوسنة والهرسك، حيث يفطر يوميًا بالجامع ما يزيد على 400 شخص.

وأفاد الشيخ الغيث بأن الملحقية الدينية وبمتابعة شخصية من السفير هاني مؤمنة تواصل تنفيذ البرنامج بعدد من دول البلقان منها: مقدونيا، وكوسوفا، وصربيا، وكرواتيا، والجبل الأسود، إضافة إلى بلغاريا، وألبانيا، واليونان، وبعض المناطق في روسيا البيضاء.

من جانبه، رفع السفير هاني مؤمنة الشكر لخادم الحرمين الشريفين على ما يوليه من عناية ومتابعة مستمرة، وحرصه المستمر على إخوانه المسلمين في مختلف دول العالم.


قد تقرأ أيضا