الارشيف / أخبار السعودية / دليل الأخبار المحلية

بيان هلالي: تعاطي "القناة الرياضية" مع أحداث الموسم الحالي غريب.. واستفتاؤهم يفتقد المهنية

أشاد بتفاعل وزير الإعلام ورئيس هيئة الرياضة

أبدت إدارة نادي الهلال استغرابها مما نُشر في الاستفتاء الرياضي عبر برنامج "صحف" معتبرة ذلك لا يمتُّ للمهنية. وجاء في بيان للنادي الأزرق:

استغرب مجلس إدارة النادي نهج القنوات الرياضية السعودية "قناة الوطن" في تعاطيها مع الكثير من الأحداث خلال الموسم الحالي، الذي تم إيضاحه لمسؤولي القناة مسبقًا أملاً بالرقي في مستوى الطرح المتعلق بالقناة، والخاص بحساباتها ومسؤوليها، وما يتم طرحه في برامجها، بيد أن القناة استعرضت ظهر اليوم عبر برنامج "صحف" استفتاء، لا يمتّ للمهنية إطلاقًا؛ أثار استغراب مجلس الإدارة وجماهير الهلال، علاوة على كل المتابعين المحايدين، وفي مقدمتهم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة "تركي آل الشيخ".

ويثمن مجلس الإدارة تفاعل وزير الثقافة والإعلام، الدكتور "عواد بن صالح العواد"، باتخاذ قرارات صارمة بعدما حدث، وسعيه الكبير لمحاسبة كل متجاوز، وتطوير القنوات السعودية، وإيقاف كل ما يدعو لبث رسائل الاحتقان والتعصب الممقوت في المجتمع الرياضي، بالتنسيق المباشر مع اتحاد الإعلام الرياضي.

وكانت القناة الرياضية قد طرحت استفتاء عن اللحظة الأكثر جنونًا في ٢٠١٧، وشملت الخيارات إصابة إدواردو، وهدف سيلفا لاعب أوراوا في الهلال بالنهائي الآسيوي.

Virus-free. www.avg.com

قد تقرأ أيضا