الارشيف / أخبار السعودية / دليل الأخبار المحلية

أخبار محلية أحمد بن فهد: زوار «الشرقية» يستحقون خدمات مميزة

دليل الأخبار - خالد البلاهدي (الدمام) [email protected]

أكد نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد، على أهمية أن ينعم زائرو المنطقة بما يستحقونه من خدمات الإيواء والفعاليات المتنوعة، مشددا على ضرورة تكاتف الجهود لتطوير القطاع السياحي في الشرقية.

وأشاد بعمل هيئة السياحة والتراث الوطني في مجالي السياحة والتراث الوطني.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه في الإمارة أمس مدير عام فرع هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة الشرقية المهندس عبداللطيف البنيان، ومنسوبي الفرع. واطلع في بداية اللقاء على إنجازات وأعمال الهيئة في مجال التنمية السياحية في المنطقة الشرقية، والفعاليات التي نظمتها وستنظمها الهيئة وأبرز المواقع التراثية التي تهتم بها الهيئة في المنطقة الشرقية.

من جهة ثانية استقبل نائب أمير المنطقة الشرقية بمكتبه أمس مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد المهندس عبدالرحمن اليحيى.

واستمع في بداية اللقاء إلى شرح عن المشاريع التي تنفذها المؤسسة لتطوير خدماتها، وتسهيل حركة المركبات والشاحنات بين المملكة والبحرين الشقيقة، كما اطلع على المشاريع التطويرية التي تعمل عليها المؤسسة. وأشاد الأمير أحمد بن فهد بما تبذله المؤسسة من جهود في تطوير العمل في جسر الملك فهد، داعيا إلى الاستعداد لمواسم الإجازات والأعياد وتسهيل حركة المسافرين بين البلدين.


قد تقرأ أيضا