الارشيف / أخبار السعودية / دليل الأخبار المحلية

أخبار محلية أمير الشرقية: بناء شراكات فاعلة لخدمة أسر الشهداء

دليل الأخبار - خالد البلاهدي (الدمام) [email protected]

طالب أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، مجلس إدارة الجمعية الخيرية لذوي شهداء الواجب (واجب) بالعمل على بناء شراكاتٍ فاعلةٍ مع كافة الجهات التي تعنى بشهداء الواجب وذويهم، وأن تقدم كل العون لأسرهم.

وأكد أن هذه الجمعية التي تهتم بمن قدموا أرواحهم، وبذلوا دماءهم، في ميدان العز والكرامة يذودون عن حدود الوطن وحماه، من كل باغٍ ومعتدٍ، تأتي مكملةً لاهتمام القيادة الرشيدة أيدها الله بشهداء الواجب وذويهم.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة صباح أمس رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية لذوي شهداء الواجب (واجب) سعود بن محمد العويس. واستمع الأمير سعود بن نايف في بداية اللقاء إلى إيجازٍ عن جهود الجمعية في رعاية أبناء وبنات شهداء الواجب، الذين قدموا أرواحهم خدمةً لهذا الوطن، وأبرز المبادرات التي قدمتها الجمعية خلال الفترة الماضية، وما تسعى لتنفيذه خلال الفترة القادمة، والتي تشمل الرعاية الاجتماعية والتعليمية والصحية لذوي الشهداء من خلال الوقوف على أوضاعهم والتعرف على حاجاتهم والعمل على تلبيتها. وقدم أعضاء مجلس إدارة جمعية «واجب» شكرهم وتقديرهم لأمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه المتواصل بأبنائه ذوي شهداء الواجب.


قد تقرأ أيضا