الارشيف / أخبار السعودية / دليل الأخبار المحلية

أخبار محلية أمير الباحة: ذللوا معوقات مشاريع المياه

دليل الأخبار - علي الرباعي [email protected]عبدالخالق الغامدي [email protected] (الباحة)

شدد أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود على ضرورة تذليل العقبات والمعوقات التي تقف أمام تنفيذ وإنجاز مشاريع المياه بالمنطقة، مطالبا خلال استقباله في مكتبه أمس مدير عام المياه المنهدس أحمد القرشي ببذل المزيد من الجهود لخدمة الصالح العام، والعمل على استكمال ما تبقى من مشاريع إيصال أثمن موجود وأغلى مفقود لكل أسرة ومنزل.

وتسلم الأمير حسام بن سعود تقريراً مفصلاً عن منجزات مديرية المياه بالمنطقة، وتقرير خطة الصيف وإنتاج وتوزيع عام 1438هـ، وأبرز مشاريع المياه المنفذة والجاري تنفيذها.

من جهة ثانية، طالب أمير منطقة الباحة ببذل المزيد من العمل والجهد لخدمة وحفظ الأمن في المنطقة، معرباً عن شكره وتقديره لمدير شرطة المنطقة، ومديري القطاعات الأمنية على جهودهم المبذولة للحفاظ على الأمن والاستقرار بدعم ومساندة مستمرة من قبل القيادة الرشيدة.

وأشاد باستخدام التقنية الحدثية في جميع أعمال الأجهزة الأمنية المختلفة.

جاء ذلك في زيارته أمس الأول للمديرية العامة لشرطة منطقة الباحة، التي تفقد خلالها سير العمل في الأقسام، واطلع على الآلية والإجراءات المتبعة في تلقي وتمرير البلاغات في غرفة العمليات، واستمع إلى تقرير مفصل من مدير شرطة المنطقة اللواء علي بن محمد آل هادي عن تلك الأقسام ومهماتها وأعمالها.

وشاهد عرضاً مرئياً عن إنجازات شرطة المنطقة والإدارات الأمنية التابعة لها، واطلع على معروضات إدارة الأدلة الجنائية التي شملت المختبرات ومعمل الحمض النووي والأسلحة والبصمات ومعمل خبراء الفحوص الوراثية وقسم التصوير الجنائي والمجهر الإلكتروني ومختبر أبحاث التزييف والتزوير ومختبر الكيمياء الجنائية ومختبر السموم والمخدرات.

إثر ذلك، تفقد مركز العلميات المشتركة، واستمع لشرح مفصل عما يتضمنه من معلومات وإحصاءات، إضافة لقيام المركز بالدور التنسيقي بين الأجهزة الأمنية بالمنطقة.


قد تقرأ أيضا