الارشيف / أخبار السعودية / دليل الأخبار المحلية

أخبار محلية سعود بن نايف: الإرهابيون لا يمثلون أهالي القطيف.. ومن ندم سيُحسَب له رجوعه

دليل الأخبار - خالد البلاهدي (الدمام)

[email protected]

شدد أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أن الدولة ماضية في تنفيذ الخطط التنموية المرسومة لكافة المناطق والمدن والمحافظات، ولن تقف أمامها أي عثرة بمشيئة الله، سواءً في حماية المواطنين أو إنشاء المشاريع التنموية.

وأكد أن الإرهابيين الذين اعتدوا على الأرواح والممتلكات لا يمثلون إلا أنفسهم، ولا يحكم من خلالها على أهالي القطيف الذين عرف عنهم الولاء والالتفاف حول ولاة أمرهم والذود عن وطنهم.

وقال لدى استقباله أهالي وأعيان بلدة العوامية من محافظة القطيف، بمكتبه بديوان الإمارة صباح أمس الأول (الأحد) بحضور نائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، «يتحتم على الجميع التعاون الجاد مع أجهزة الدولة المعنية بالإبلاغ والتعاون مع الأجهزة الأمنية للقضاء على من يستغلون المنازل المهجورة في العوامية لتنفيذ الأجندة والمخططات التي تستهدف الوطن ومقدراته».

وأوضح أن أهالي العوامية صغيرهم قبل كبيرهم، معروفون بولائهم وانتمائهم، مشيراً إلى أن ولاة الأمر منذ نشأة هذه البلاد يصفحون عن المخطئ، ويقبلون الاعتذار من إخوانهم وأبنائهم المواطنين إذا لمسوا منهم الندم والشعور بالخطأ، وأن الدولة ذكرت مراراً أنه من عاد ورجع سينظر في ذلك إيجابياً وسيحسب له رجوعه، كما صدر أكثر من مرة من وزارة الداخلية.

وفي نهاية اللقاء، قدم رئيس نادي السلام الرياضي بالعوامية فاضل علي النمر هديةً تذكاريةً لأمير الشرقية تعبيراً عن شكره وتقدير أهالي العوامية لدعمه للنادي الذي توج بإنهاء الجهات المختصة إجراءات الموافقة على تنفيذ منشأة النادي الجديدة ببلدة العوامية.


قد تقرأ أيضا