الارشيف / أخبار السعودية / دليل الأخبار المحلية

أخبار محلية العيسى يدشن من الرياض انطلاقة 280 نادياً موسمياً للطلاب

دليل الأخبار - عبدالله الغامدي (الرياض)

aalghamdi [email protected]

أطلق وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أمس (الاثنين) فعاليات الأندية الموسمية على مستوى السعودية والبالغ عددها 280 ناديا موسميا، وذلك بمقر نادي زهير بن سليم الموسمي بالرياض، بحضور عدد من مسؤولي الوزارة، وتجول العيسى على أروقة النادي ووقف على البرامج المتنوعة التي يقدمها الطلاب.

وفي شأن ذي صلة، افتتحت وكيلة وزارة التعليم الدكتورة هيا العواد انطلاقة أندية البنات وذلك في مقر النادي الأول بحي الروابي بالرياض، بحضور مديرة عام نشاط الطالبات بوزارة التعليم مريم أبو الحسن. وأكدت العواد في كلمة أن برنامج الأندية الموسمية يحظى باهتمام من الوزير، وأن برنامج العام تميز بإضافة مسار خامس يتمثل في المسار التقني الذي يعنى بتوجيه القدرات واستثمارها في اتجاهات إيجابية تعزز الانتماء الوطني.

من جهته، أوضح المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله المانع أن الأندية الموسمية تحتوي العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافية والتربوية التي يشرف عليها وينفذها تربويون يتمتعون بالخبرات العديدة في المجالات الثقافية والرياضية، مؤكدا أن الوزارة حرصت على إقامة الأندية في المدارس التي تحتوي على المرافق الرياضية المتعددة. ودعا المانع جميع أولياء الأمور إلى حث أبنائهم وبناتهم للالتحاق بالأندية والاستفادة مما تقدمها من برامج هادفة.


قد تقرأ أيضا