الارشيف / أخبار السعودية / دليل الأخبار المحلية

أمير الشمالية: رؤية المملكة 2030 تشجع الرياضات بأنواعها

  • 1/2
  • 2/2

خلال استقباله الرحالة ناصر القحطاني

استقبل أمير منطقة الحدود الشمالية، الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة، الرحالة ناصر محمد جار الله القحطاني، الذي وصل إلى المنطقة أمس، سيرًا على الأقدام قادمًا من منطقة نجران، مرورًا بعدد من مناطق المملكة.

وحمل الرحلة رسالتين ضمن رحلته، الأولى رؤية المملكة التي أطلقها سمو ولي العهد 2030، والرسالة الثانية "لا تترك أثرًا"، التي تهدف للمحافظة على البيئة وخلق مجتمع صحي رياضي .

ونوه أمير منطقة الحدود الشمالية، باختيار رسالة "رؤية المملكة 2030"، التي تركز على استثمار الثروة البشرية الوطنية التي تلعب دورًا جوهريًا في تحقيق الاستدامة المالية والتنموية، مع توجهها نحو التنمية الشاملة التي تسخِّر الطاقات والقدرات، والاستفادة من الثروات المتاحة لتحقيق المستقبل الأفضل للوطن والمواطنين .

وأشار الأمير فيصل بن خالد إلى شمولية رؤية المملكة 2030، التي وجهت رسائل مهمة وأهدافاً محددة في تحقيق أهداف النمط الصحّي والمتوازن، وممارسة النشاط الرياضي بانتظام من خلال تهيئة البيئة المثالية، وتشجيع الرياضات بأنواعها.

وأكد على دور الرياضة في همة الإنسان ومستوى إقباله على العمل والحياة وزيادة معدل إنتاجيته، ورفع طاقته وروحه المعنوية.

وقال إن فكرة الترحال على الأقدام لمسافات طويلة تعيدنا لذكرى الأجداد وكيف كانوا يقطعون المسافات الطويلة بكل جدية وعزيمة وإيمان .

من جانبه عبر الرحالة "القحطاني"عن سعادته بزيارة منطقة الحدود الشمالية، ولقاء أمير المنطقة، وما استمع إليه من توجيهات خلال اللقاء، سائلاً الله تعالى، العون والسداد لتحقيق الأهداف المرجوة من الرحلة.

أمير الشمالية: رؤية المملكة 2030 تشجع الرياضات بأنواعها
دليل الأخبار

قد تقرأ أيضا