الارشيف / أخبار السعودية / دليل الأخبار المحلية

جناح "التقاعد" في الجنادرية يتيح جهاز "الخدمة الذاتية" لزواره

شاشة عرض مزودة بكاميرا عالية الدقة لاستخراج البطاقة

أتاحت المؤسسة العامة للتقاعد جهاز "الخدمة الذاتية" لعملائها وذلك من خلال جناحها المشارك في المهرجان، في إطار مشاركتها في المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 32".

ويتيح جهاز الخدمة الذاتية لعملاء المؤسسة من المتقاعدين والمستفيدين إمكانية الحصول على خدمات المؤسسة بكل سهولة ويسر وبشكل آلي دون الحاجة للتدخل البشري في تقديم الخدمة.

ويقدم الجهاز للمتقاعد، حالياً، خدمتين أساسيتين هما "طباعة خطاب التعريف بالمعاش، وطباعة بطاقة التقاعد التعريفية"، والعمل جارٍ على إضافة العديد من الخدمات.

ويمتاز الجهاز بقدرته على التفاعل مع احتياجات المتقاعدين من خلال شاشة عرض تتميز بالسهولة والوضوح، مزودة بكاميرا عالية الدقة لالتقاط صورة شخصية للمتقاعد في حالة رغبته استخراج بطاقة التقاعد الخاصة به.

وتهدف المؤسسة، من خلال مثل هذه الخدمات، إلى رفع مستوى رضا عملائها من المتقاعدين والمستفيدين، وتطبيق مفهوم الخدمات الذكية، والاستغناء التدريجي عن الخدمات التقليدية، وتقليل فترة الانتظار في تقديم الخدمة للعملاء.

جدير بالذكر أن إطلاق هذا الخدمة يأتي في إطار خطة المؤسسة الرامية إلى تطبيق مفهوم الفروع الرقمية على جميع فروع ومكاتب المؤسسة المنتشرة في كافة مناطق المملكة.

ودعت المؤسسة زوار المهرجان الكرام بشكل عام، والمتقاعدين والمستفيدين بشكل خاص، إلى الاستفادة من خدمات الجهاز والتعرف عن قرب على الخدمات المتعددة التي يقدمها الجناح لزوار المهرجان.

جناح "التقاعد" في الجنادرية يتيح جهاز "الخدمة الذاتية" لزواره
دليل الأخبار