الارشيف / أخبار السعودية / دليل الأخبار المحلية

"مشاعل الخير" يحتفل بتخريج طالبات "دورات الخياطة والإنتاج المصنعي"

استمرت 8 أشهر.. مشاريع خاصة لمتخرجات منتجات وصاحبات عمل

نظّم مركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير -مؤخراً- حفل تخريج طالبات دورة التفصيل والخياطة، والإنتاج المصنعي، التي استمرت ثمانية أشهر، في مقر المركز وبحضور العضوات المؤسسات لمشروع التدريب والتأهيل في مشاعل الخير.

وتَضَمّن الحفل كلمة مديرة المركز "رؤى باحارث" التي أوضحت خلالها نبذة مختصرة عن الدعم والتطوير الذي يقدمه المركز، كما عبّرت بقولها: "إن تخريج أكبر عدد من الخريجات في دورات التفصيل والخياطة التي ينظمها المركز هو أهم أهدافنا؛ لافتة إلى أن بعض الخريجات لديهن الآن مشروعهن الخاص الذي قمنا بالبدء به لتحقيق هدفهن؛ وهو أن تكون المتخرجة منتجة وصاحبة عمل وليست باحثة عن عمل.

تلا ذلك كلمة مديرة المعهد "هند الأحمد"، شكرت خلالها كل مَن ساهم في مركز التدريب من مدربات ومتدربات؛ مشيدة بدورهن في تحقيق الهدف منه في إعداد مدربات مؤهلات مهنياً.

وتعتمد الدورة على التدريب العملي والتركيز على الجانب الأكاديمي بشكل أساسي لتستطيع السيدات العمل فيها وتعليمها لغيرهن؛ مما يساعدهن على أن يخطون الخطوة الأولى لمشاريعهن المستقبلية.

وبعد جولة للجميع على أعمال التطريز التي أنجزتها المتدربات خلال الدورة، كرّمت "باحارث" الخريجات بهدايا تذكارية؛ امتناناً لما قدّمنه خلال مسيرتهن من عطاء.

قد تقرأ أيضا