الارشيف / أخبار السعودية / دليل الأخبار المحلية

أسماء الفائزين بجائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم

  • 1/2
  • 2/2

"السعوي" الأول وحصل على 100 ألف ريال و"الحجيلي" الثاني 90 ألفًا و"خياط" الثالث 80 ألفًا

أُعلنت أسماء الفائزين بجائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات في دورتها العشرين. وفاز بالمركز الأول إبراهيم عبد الكريم السعوي؛ وحصل على مبلغ 100 ألف ريال. والثاني صهيب بن سلمان الحجيلي؛ وحصل على مبلغ 90 ألف ريال. والثالث حسان بن سليمان خياط؛ وحصل على مبلغ 80 ألف ريال. والرابع سلطان با إبراهيم الحارثي؛ وحصل على مبلغ 70 ألف ريال. والخامس ماهر بن عطية الثمالي؛ وحصل على مبلغ 60 ألف ريال. وتنشر "سبق" أسماء جميع الفائزين في الجدول المرفق.

واعتمد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، نتائج وأسماء الفائزين في المسابقة المحلية على جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات في دورتها العشرين، التي عُقدت تصفياتها النهائية في مدينة الرياض خلال المدة 8 – 12 من شهر جمادى الآخرة 1439هـ.

وفي هذه المناسبة نوه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد معالي الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ بمستوى الأبناء المشاركين في الجائزة، وتمكُّن القرآن الكريم في صدروهم، وتميُّزهم في حُسن التلاوة والأداء، مشيدًا بما حققوه من إنجاز عظيم، وتفوق مستحق، بإتقانهم حفظ كلام الله تعالى، ومعرفة تفسيره. وقدم معاليه التهنئة للفائزين ووالديهم ومعلميهم، مؤكدًا أن كل مشارك ومشاركة في المسابقة فائز ببركة القرآن، وأجر مجالس الذكر الطيبة، وقضاء أوقات عاطرة بين تلاوته، والاستماع للقراءات العذبة، والأصوات الندية. وأوصى معاليه عموم المتسابقين بالحرص على المراجعة، وملازمة كتاب الله تعالى. داعيًا للجميع بالتوفيق، والمزيد من العلم النافع، والعمل الصالح.

وفيما يأتي أسماء الفائزين:

جدول باسماء الفائزين في مسابقة الملك سلمان القرآنية.pdf

أسماء الفائزين بجائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم
دليل الأخبار

قد تقرأ أيضا