الارشيف / أخبار السعودية / دليل الأخبار المحلية

"المصلح" : الأوامر الملكية  خير شاهد على ما تنعم به المملكة من استقرار ومكانة

قال إنها مكنت للكفاءات الشابة في قطاعات الدولة تعزيزًا لرؤية 2030

أكد أمين منطقة عسير م . عبدالله المصلح أن الأوامر الملكية جاءت تماشيًا مع رغبة القيادة - أيدها الله - وحرصها على الارتقاء بالمستوى المعيشي والخدمي للمواطن السعودي وفقًا لرؤية2030 التي جعلت مصلحة المواطن أولاً.

وأكد المصلح أن الأوامر الملكية الكريمة خير شاهد على ما تنعم به المملكة من أمن وأمان واستقرار ومكانة في كل المجالات إلى جانب اختيار الكفاءات الشابة في العديد من قطاعات الدولة ومنها تعيين صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائبًا لأمير منطقة عسير.

مضيفًا أن إنشاء هيئة عليا لتطوير منطقة عسير من شأنه دفع عجلة التقدم والازدهار بمستوى ونوعية الخدمات وتطوير المنطقة، وجاء أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- يحفظه الله- بالموافقة على إنشاء هيئة عليا لتطوير منطقة عسير باسم “الهيئة العليا لتطوير منطقة عسير”، تأكيدًا لوعد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله- بأن التنمية ستصل إلى جميع مناطق المملكة وعزم سموه وطموحه بأن تتحول عسير إلى مقصد مرموق على مستوى الشرق الأوسط.

وأضاف المصلح أن هذه الأوامر جاءت للاعتناء بجودة الخدمات المقدمة، وذلك عبر تمكين الكفاءات الشابة وضخ الدماء الجديدة في العديد من قطاعات الدولة التي من شأنها دفع عجلة التنمية والتطوير إلى الأفضل وهي استمرار لنهج خادم الحرمين الشريفين وحرصه واهتمامه في التحديث والتطوير لمسيرة الدولة بما يحقق النفع والفائدة للشعب السعودي وتوفير كل ما يحتاجون إليه وذلك من أجل رفع مستوى جودة معايير الأعمال الحكومية على المستوى العام.

واختتم قائلاً : أسال المولى التوفيق والسداد لقائد مسيرتنا ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، وأن يبارك في جهودهما التي يبذلونها من أجل رقي وتطوير المملكة العربية السعودية وتوفير سبل وأدوات الحياة الكريمة للمواطن والمقيم على أرض هذا الوطن الغالي.

"المصلح" : الأوامر الملكية  خير شاهد على ما تنعم به المملكة من استقرار ومكانة
دليل الأخبار