الارشيف / مقالات متنوعة / منوعات

تفسير رؤيا البيع في المنام

مرحبآ بك في دليل الاخبار المنوعة نقدم لك هذا الخبر : تفسير رؤيا البيع في المنام2017-5-24T06:142017-5-24T06:14http://pmnews.co/upload/items/8001495595641.jpg Jlmod
تفسير رؤيا البيع في المنام

إخترع الانسان منذ القدم الكثير من الوسائل من اجل تنظيم الحياه اليومية لة ومن ضمن هذة الوسائل هو البيع حيث يقوم الانسان ببيع مادة او شي للزبون  ويكون مقابل مبلغ من المال على حسب قيمة الشيء الذي يتم بيعه .

وغالباً ما يتم كتابة بعض العقود بين البائع والشاري عندما تكون عملية البيع تتضمن شيء غالي الثمن مثال علي ذلك قطعة من الأرض أو منزل ، وقد يختلف مكان عملية البيع حسب نوع الشي الذي يتم بيعه .


من رأى في الحلم انه يباع او ينادى عليه للبيع فربما ينال سلطاناً وعزأ وكرامة ، وخاصة اذا ما اشترته امرأة وكلما كان ثمنه اغلى يكون أكرم لة ، وان اشتراه رجل فسوف يصيبه غم وهم .
ومن رأى انه يباع وكان عبداً مملوكاً أو فقيراًُ فقد تدل رؤاه علي الخير ، وان كان مريضاً دلت علي الشر لهم ، واي شيء بالعموم كان شرا للبائع فهو خير للمشتري ، وكل ما كان خيرا للبائع فهو شر للمشتري ، وقيل أيضاً ان البيع يفسر بزوال الملك ، والبائع في الحلم هو المشتري ، والمشتري في المنام هو البائع .
ومن رأى في منامة انه يبيع شيئ يشير ذلك الي الدنيا فقد آثر الآخرة عليها ، ومن رأى في حلمة انه يبيع شيئ يشير الى الآخرة فقد آثر الدنيا عليها ، والا سيستبدل حالا بحال على قدر الثمن والمبيع .

ومن رأى في حلمة يقوم ببيع شيئا وضيعا وحقيرا واشترى شيئا غالي الثمن ونفيسا وهو في حرب أو غزوة فسوف يموت شهيدا ، ومن رأى في منامة انه يقوم ببيع شيئا غالي الثمن ونفيسا وقام بشراء شيئا وضيعا وحقيرا قد يشير ذلك إلي سوء خاتمته ، وقد يفضل الدنيا على الآخرة او يفضل الآمة على الحرة ، او يفضل المعصية على الطاعة ، ومن رأى انه قد باع شيئا في المنام فيدل ذلك البيع على مذلة الحر ولكن ستكون عاقبتة وآخرته حميدة كما حصل في قصة يوسف عليه السلام .

قد تقرأ أيضا