الارشيف / مقالات متنوعة / منوعات

ماهو السحر وكيف يتم إبطالة

مرحبآ بك في دليل الاخبار المنوعة نقدم لك هذا الخبر : ماهو السحر وكيف يتم إبطالة2017-5-24T06:532017-5-24T06:53http://pmnews.co/upload/items/11091495597985.jpg Jlmod
ماهو السحر وكيف يتم إبطالة

السحر هو الذي تم ذكرة بالقرأن ولابد أن نؤمن جميعنا بة فهو عبارة عن إبرام عهد مع الشيطان علي إيذاء بني البشر ولة عدة أنواع سنتكلم عنا بشكل مفصل

وهو السحر المذكور في سورة البقرة حيث قال الله تعالي : فَيَتَعَلَّمُون َمِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ ۚوَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ .
وهنا لابد أن نعي أولاً ان السحر موجود وهو حقيقة بالفعل ولكنة لن يتم إلا بإذن الله ليبتلي الله عبادة ويري منهم الصبر ، وأما سحر التفريق هو يتم عادة ممن يريد التفرقة بين الزوجين لسبب أو لأخر والغالب أنة بسبب الحسد والحقد .
ويكون ذلك بإستدعاء الجن الموكل بالتفريق للدخول إلي جسد أحد الزوجين حتي يتم الطلاق وهذا ما يريدة الساحر والشخص الذي ذهب لة لتكليفة بعمل السحر .

أنواع الجن الموكلين بالسحر

هناك بعض الانواع من السحر ولكل سحر جن موكل بذلك ، من ضمن هذة الأنواع هو الجن الموكل بالسحر ويسمي خادم السحر ولا يستطيع الخروج من جسد المسحور إلا إما أن يتم حرقة أو يتم خروجة بعد موتة وهو من أصعب أنواع السحر عموما .
وعندما يأمر الساحر الجن الموكل بالدخول إلي جسد المسحور فهو أيضاً يقوم بتوكيل حارس لهذا الجن بحيث يقوم بحراستة حتي لا يستطيع الخروج ، وكلما حاول الخروج منعة الحارس من ذلك .
وهناك الجن الذي يتحول الي جن عاشق فبعد عدد من الشهور أو السنين في جسد المسحور تحدث علاقة عشق بين الجن والمسحور وقد تتم بينهم علاقة مثل افعال قوم لوط وهذا من قبل الجن فقط وقد يعرف المسحور بذلك والبعض لا .

كيفية إبطال السحر والتخلص منة

هناك طريقة عليها خلاف من بعض المشايخ وهي حرق الجن والتخلص منة للأبد ، منهم من يقول أن حرقة قد يكون محرم لأنة موكل من الساحر ويكون ذلك خارج عن إرادة الجن أيضاً .
ومنهم من يقول إن قتلة يجوز شرعاً لأنة معتدي وهو الباديئ بالظلم ، واما الطريق الشرعية فهي كثيرة وتختلف من مسحور إلي أخر .
وقبل أي شيئ لك أن تعلم أيها المسحور أنها إرادة الله فربما تقوم بتجربة طرق كثيرة ولا يكتب الله لك الشفاء وغيرك من أول وهلة يشفية الله فلا تيأس وإستمر بالعلاج .
والطريقة المثلي هي قرأة أيات السحر في زيت زيتون أصلي ومن ثم النفث فية ثلاث مرات بعد كل قرأة وشربة بالصباح علي الريق ويفضل بعد صيام يوم كامل .

قد تقرأ أيضا