أخبار عاجلة
6 وظائف إدارية شاغرة لدى مدينة الملك سعود الطبية -
وظائف مدربين شاغرة لدى هيئة الهلال الأحمر -
وظيفة صحية شاغرة لدى مستشفى قوى الأمن بالدمام -
12 وظيفة صحية وإدارية شاغرة بمدينة الملك فهد الطبية -

تقنية Bragi تطلق سماعات Dash Pro

دليل الاخبار التقنية يقدم لكم : 2017-07-02

حازت شركة Bragi الألمانية على الكثير من الانتباه عنما أصدرت أول سماعة لاسلكية بالكامل Dash، حيث قامت بحملة لجمع التبرعات لتصنيع المنتج على موقع Kickstarter جمعت فيها 3.39 مليون دولار لطلبات الشراء المسبق. والآن فأن الشركة ستقدم سماعات Dash Pro والتي تدعي أنها أول كمبيوتر لاسلكي للأذن في العالم، وأنها مصممة للعمل مع تطبيق iTranslate الذي يقوم بترجمة المحادثات بلغات مختلفة وجهًا لوجه وفي الوقت الحالي.

Dash Pro

سماعة Dash Pro ستأتي بسعر 329 دولار وستحتوي على 150 مكون صغير، معالج 32-bit، دعم الذكاء الاصطناعي Dash AI و27 مستشعر؛ وهي متوفرة الآن على موقع الشركة الإلكتروني وستكون متاحة في المتاجر الكبرى مثل Best Buy في الولايات المتحدة في الأسابيع المقبلة. وتعرض الشركة الشحن إلى أي مكان في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، بسعر في أوروبا يصل إلى 349 يورو (حوالي 300 دولار)، ولم يتبين بعد ما إذا كانت الشركة ستقوم بالشحن إلى أستراليا.

سماعة Dash الأصلية كانت جيدة حتى حدثت بها بعض المشاكل التي قامت الشركة بتحديثها في النسخة الجديدة، وقامت الشركة أيضًا بتغيير التصميم بشكل طفيف في Dash Pro لجعلها أكثر ملائمة في المقاس وتحسين الصوت لخلق توازن نغمي أفضل.

وإذا كنت ترغب في سماعة مخصصة لأذنك يمكنك شراء سماعة Dash Pro التي تصنعها شركة Starkey بسعر 499 دولار، وسيكون عليك زيارة أحد أخصائيو السمع المحليين للشركة لأخذ بصمة أذنك.

سماعة Dash Pro تأتي بذاكرة داخلية 4 جيجابايت لتشغيل ملفات MP3 مباشرةً من سماعات الأذن، بالإضافة لوجود متحكمات لمسية ومتحكمات kinetic بالحركة والتي تصفها الشركة بأنها قائمة افتراضية رباعية الأبعاد. ويمكن أن تستمر البطارية في العمل حتى 5 ساعات عند تشغيل صوت متوسط، وتأتي مع حافظة شحن تمنحك حتى 5 شحنات إضافية.

تعمل السماعة بنظام تشغيل الشركة BOS3، وهو التحديث الرابع المُتاح أيضًا لسماعة Dash.

سماعة Dash Pro مضادة للماء بمعيار IPX7 ويمكن استخدامها أثناء السباحة، قيادة الدراجة أو الجري.

مواصفات سماعة Dash Pro والتحسينات التي قامت بها الشركة

Bragi Dash Pro

  • تم تحديث تصميم Dash Pro الخارجي ليصبح الجزء المنزلق باللون الرمادي المعدني مع بطانة جلدية زرقاء من Bragi أو ذهبية من شركة Starkey.
  • نظام التشغيل BOS3 يأتي محمل مُسبقًا بأحدث النسخ من الشركتين.
  • دعم iTranslate والذي ينقل الترجمة الفورية للأجهزة الصوتية بحوالي 40 لغة، ويمكن تحميل التطبيق من متجر Apple App بسعر 3 دولار شهريًا.
  • قائمة افتراضية رباعية الأبعاد للدخول للخصائص الرئيسية بالسماعة بدون استخدام الأيدي.
  • تشغيل البلوتوث بسهولة بلمسة واحدة لتوصيل جهاز أندرويد أو آبل أو حتى جهاز ويندوز، وتم إزالة رمز التأكيد المكون من ستة أرقام مع الحفاظ على اتصال آمن. القائمة لخاصية بلوتوث كلاسيك Bluetooth Classic وشبكات BLE يمكن العثور عليها الآن في السماعة اليمنى وترك السماعة اليسرى لتطبيقات الطرف الثالث.
  • خاصية التتبع التلقائي التي تساعد السماعة في معرفة ما إذا كنت تمارس العدو أو ركوب الدراجات أو السباحة حتى تتمكن من تتبع تدريباتك تلقائيًا دون الضغط على أي زر.
  • واجهة لمسية مُبسطة.
  • دليل استخدام إضافي لمساعدة المستخدم في الاتصال بالسماعة واستكشاف قدراتها.
  • إمكانية التخزين بدون أنترنت ونقل البيانات لتطبيق Bragi بشكل تلقائي.
  • تحسسين الصوت بسبب التوازن النغمي المطور لصوت طبيعي.
  • صوت أكثر وضوحًا بسبب تقليل ضوضاء الميكروفون بشكل كبير، وتم إجراء تحسينات في فهم طبيعة المشهد الصوتي.

المصدر

‎السابق شائعات عن خطط LG لتقديم نسخة مُصغرة من هاتف G6

التالى تقنية أسوس تعلن عن الميعاد الرسمي لإصدار ZenFone 4