الارشيف / تكنولوجيا / دليل الأخبار التقنيه

تقنية إعمار تستحوذ على ٥١٪ من نمشي دوت كوم

  • 1/2
  • 2/2

دليل الاخبار التقنية يقدم لكم : 2017-05-24

تم إطلاق موقع نمشي دوت كوم منذ أكثر من 5 سنوات حين كانت التجارة الإلكترونية الإقليمية في مهدها، وحينها كان الموردون والعلامات التجارية متشككين وكانت الخدمات اللوجستية وخدمات الدفع في بدايتها، وكان الكثير من الأشخاص يتساءلون على صفحة الفيسبوك عن أماكن المتاجر.

والآن بعد تلبية ملايين الطلبات أصبح الموقع من أكبر مواقع الأزياء على الإنترنت في المنطقة، وعلى الرغم من التحديات العديدة كان عام 2016 أفضل عام للموقع؛ حيث حقق الموقع إيرادات أكثر من 150 مليون دولار بالإضافة إلى أن 2016 كان أول عام يحقق فيه الموقع أعلى ربحية وتدفق نقدي إيجابي. ويتوقع مسؤولي الموقع أن يتم زيادة الاستثمارات لتحقيق رؤيتهم كاملة في ضوء البيئة التنافسية؛ ولكنهم فخورين بأنهم أحد شركات التجارة الإلكترونية القليلة نسبيًا في الأسواق النامية والتي حققت مثل هذه الإنجازات.

ويملك الموقع فريق عمل متميز لمواجهة التحديات في السوق بشكل يومي، ويشعر مسؤولي الموقع بالامتنان للحصول على هذه الفرصة ويأملون بالاستفادة القصوى منها لخلق فرص للآخرين.

وقد بدأ هذا الموقع في دبي، واليوم فقد تم الإعلان عن أن مراكز إعمار للتسوق ستستحوذ على حصة 51٪ من شركة نمشي، وقد ساهمت شركة إعمار الرائدة في تحقيق التميز على مستوى عالمي في المنطقة وجعل دبي وجهة للملايين. وستسمح هذه الشراكة لشركة نمشي القيام بالاستثمارات والتحسينات اللازمة لتقديم خدمة استثنائية لجميع العملاء.

ويوضح مسؤولو الموقع أن هناك العديد من التحديات في المستقبل، وهم يخططون للتعامل معها كما فعلو في الماضي بهدوء وبجد وبإلقاء نظرة طويلة الأجل لتقديم أفضل خدمة لعملائهم، ويأمل الكثيرين في رؤية تحسينات واضحة في التشكيلة، التسعير والخدمة مع الوقت.

المصدر

‎السابق الكاميرا والألوان المختلفة أبرز ما يميز هاتف Meizu M5c


قد تقرأ أيضا