أخبار عاجلة

تقنية شركة سناب في مفاوضات لشراء شركة طائرات بدون طيار

دليل الاخبار التقنية يقدم لكم : 2017-08-02

بعد ما تردد عن شراء سناب لشركة Ctrl Me Robotics لصناعة الطائرات بدون طيار المخصصة لالتقاط صور السيلفي ومقرها في لوس أنجلوس في وقت سابق من هذا العام، الآن تبحث عن شركة أخرى لصناعة الطائرات بدون طيار أيضًا، وهي شركة Zero Zero Robotics ومقرها الصين، والتي كشفت تقاريرها أنها تواصلت مع شركة سناب شات عندما كانت تبحث عن تمويل، ولم يتم كشف السعر للإعلام، على الرغم من أن الشركة قد سبق تقديرها بمبلغ 25 مليون دولار؛ إلا أن الرئيس التنفيذي للشركة قد نفى ذلك وامتنعت سناب شات عن التعليق.

 وتشتهر شركة Zero Zero بكاميرتها Hover Camera Passport Drone التي تُستخدم في التعرف على الوجه لالتقاط الصور في الهواء، لأول مرة في ربيع العام الماضي لم تقم أي شركة أخرى من شركات الطائرات بدون طيار بتصنيع شيء مماثل وتقديمه للسوق، فبعد أن قامت شركة Lily Robotics بتجميع 34 مليون دولار من طلبات الشراء المسبق تم وقف الإنتاج في منتصف التصنيع، والآن قامت شركة DJI بتصنيع Spark drone وتم تسويقها على أنها كاميرا لالتقاط صور السيلفي. مما يضع شركة Zero Zero Robotics في تنافس مباشر مع الشركة الأكثر شهرة وفقًا لآراء المستخدمين.

ويُقال إن الشركة تعمل على تصنيع الطائرات بدون طيار الخاصة بها بعد إطلاقها لنظارتها الخاصة Snap Spectacles، ولكن لم نسمع أي شيء منذ أن بدأت الشائعات هذا العام، ومنذ ذلك الوقت وقد انخفضت أسهم الشركة، وقد رفعت النظارات إيرادات الشركة حوالي 8 ملايين دولار، وذلك اعتبارا من تقريرها الأخير عن الأرباح في مايو. وسوف تقدم الشركة تقارير أرباح أخرى في 10 أغسطس، لذلك فمن الممكن معرفة المزيد عن جهودها لكسب المال من خلال الأجهزة.

المصدر

 

‎السابق فيسبوك تعمل على جهاز دردشة صوت وفيديو بحجم شاشة الجهاز اللوحي

التالى تقنية إنستغرام تواجه قرصنة لسرقة بيانات المشاهير