الارشيف / تكنولوجيا / دليل الأخبار التقنيه

تقنية إطلاق أجهزة ألعاب Atari Flashback 8 Gold وSega Genesis Flashback خلال الخريف

  • 1/2
  • 2/2

دليل الاخبار التقنية يقدم لكم : 2017-06-11

على غرار جهاز الألعاب السابق Nintendo’s NES Classic، أعلنت شركة AtGames بشكل رسمي عن استعداها لإطلاق اثنين من أجهزة الألعاب الجديدة، وأكدت أنها ستقوم بإطلاق جهازي Atari Flashback 8 Gold وSega Genesis Flashback في شهر سبتمبر من هذا العام.

الجهاز الجديد Atari Flashback 8 Gold سوف يأتي بدعم حوالي 120 لعبة مُدمجة وأيضًا يأتي مع اثنين من وحدات التحكم اللاسلكية التي تأتي مستوحاة من طراز Artari 2600، كما يدعم الجهاز أيضًا وجود منفذين لعصا التحكم اللاسلكية وكذلك لوحدات paddles للتحكم، يدعم الجهاز أيضًا منفذ 720p HDMI وكذلك scan line filtering، يدعم الجهاز عدد من المميزات مثل إمكانية العودة لمراحل سابقة أو التسريع إلى الأمام وكذلك حفظ وظائف اللعبة، وسيجد اللاعبون عدد كبير من الألعاب المميزة مثل Space Invaders ،Kaboom! ،Centipede وغيرهم الكثير، ويمكنك الإطلاع على القائمة الكاملة من هنا.

بالنسبة لأجهزة Sega Genesis Flashback الجديدة، نلاحظ أنه تدعم وجود منفذ 720p HMDI وأيضًا تأتي بدعم scan line filtering وتأتي مزودة بحوالي 85 لعبة، اثنين من وحدات التحكم اللاسلكية بالإضافة إلى أنها تدعم شرائط الألعاب وبالتأكيد ستأتي بدعم كل من Sega Genesis وMega Drive.

عند الحديث عن الألعاب، فالجهاز الجديد يمكن اللاعبين من الاستمتاع بعدد كبير من الألعاب الكلاسيكية مثل Sonic & Knuckles ،Mortal Kombat II ،Phantasy Star II وغيرهم الكثير ويمكنك التحقق من القائمة الكاملة للألعاب من هنا.

من المتوقع أن تقوم الشركة بإطلاق وحدات الألعاب Atari Flashback Classic Game مزودة بحوالي 105 لعبة مُدمجة ويأتي مع وحدات تحكم لاسلكية ويأتي جهاز Atari Flashback Portable Game Player بدعم حوالي 70 لعبة. أجهزة Sega Genesis Classic Game من المتوقع أن تأتي بدعم 81 لعبة ويأتي معها أيضًا وحدات تحكم لاسلكية، وجهاز Sega Genesis Ultimate Portable يأتي مزود بحوالي 85 لعبة مُدمجة.

أشارت الكثير من التوقعات أن أجهزة الألعاب الجديدة Atari Flashback 8 Gold و Sega Genesis Flashback سيتم إطلاقهم في الوقت نفسه، لكن الأسعار الرسمية والموعد المحدد للإطلاق لم يتم الإعلان عنهم إلى الآن.

المصدر

‎السابق قلم Adonit Switch هو أفضل أداة للمصممين

قد تقرأ أيضا