الارشيف / تكنولوجيا / دليل الأخبار التقنيه

تقنية #E32017: جميع الالعاب التي تم الكشف عنها خلال مؤتمر مايكروسوفت في E3

دليل الاخبار التقنية يقدم لكم : قامت مايكروسوفت خلال E3 بالكشف عن الكثير من الأخبار ومن أبرز ما كشف عنه هو الإعلان الرسمي عن الجهاز المنتظر Xbox One X  الذي استحوذ على كافة الاهتمام حيث قامت بالكشف عن كافة التفاصيل الخاصة به مع الأخبار السارة بدعمه ألعاب الجيل السابق من الأجهزة اكس بوكس وايضاً مع الإعلان عن العديد من الألعاب المميزة الجديدة والحصرية 

 

  1. لعبة Anthem

كشفت BioWare خلال مؤتمر E3 الخاص ب EA عن لعبة الخيال العلمي Anthem والتي قام بتطويرها فريق التطوير الخاص بثلاثية Mass Effect الشهيرة، لكن اليوم قامت مايكروسوفت بالكشف عن المزيد من التفاصيل الخاصة باللعبة، حيث تم لعب أكثر من 10 دقائق على  منصة الألعاب الجديدة Xbox One X في هذا الفيديو يظهر قدرات اللعبة الرسومية الرائعة

  1. لعبة Black Desert Online

إن لعبة Black Desert Online الشهيرة التي تأتي على أجهزة الكمبيوتر من نوعية العاب MMORPG أصبح لديها إصدار على منصة الألعاب، مما يعني أنها ستكون متوافرة لدى جهاز Xbox One في أوائل عام 2018، مع مزيد من السحر والقتال مع تحسن واضح في الرسوميات.

  1. لعبة Crackdown 3

قامت مايكروسوفت بالكشف عن كل التفاصيل حول هذه اللعبة، وسيتم إطلاقها رسميًا على كلًا من Xbox One وpc في 7 نوفمبر، وظهر في بداية مقطع الفيديو الخاص باللعبة الممثل Terry Crews، على الرغم من عدم معرفة ما إذا كان سيظهر فاللعبة نفسها أم لا، ومن الواضح بأن إصدار Crackdown 3 يشبه الإصدارات السابقة لكن تم إضافة العديد من المميزات والمهارات، مثل التقاط ورمي السيارات، وبعض من القفزات العالية أيضًا، وتتوافر أيضًا على جهاز “Xbox One X” وتدعم تقنية 4K وHDR.

  1. Dragon Ball FighterZ

أعلنت مايكروسوفت اليوم عن لعبة Dragon Ball FighterZ خلال مؤتمر E3 2017، ومن المميزات التي كشفت عتها مايكروسوفت ميزة القتال ثنائي الألعاب 2D، ولديها أيضًا 3v3 brawls، وسيتم إطلاقها رسميًا في أوائل عام 2018.

 

  1. مجموعة [email protected] Games

  • قامت مايكروسوفت أيضًا بالإعلان أيضًا عن لعبة Cuphead خلال مؤتمر 3 2017 والتي سيتم إطلاقها رسميًا في 29 سبتمبر، وتتوافر لدى Xbox One و Windows 10.

  • أعلنت أيضًا عن لعبة Deep Rock Galactic
  • وأعلنت عن Ori and the Blind Forest أيضًا، والتي ستتوفر لأجهزة Xbox One وpc.
  • The Last Night و The Artful Escape
  • Tacoma التي تم إنتاجها من قبل المطور Gone Home، ومن المقرر أن يتم إطلاقها رسميًا في 2أغسطس على أجهزة Xbox One و PC.
  • أعلنت أيضًا عن الإصدار الجديد من لعبة الواقع الافتراضي Lucky’s Tale، والتي سيتم إطلاقها رسميًا على أجهزة Xbox One وpc في 7 نوفمبر.

 

  1. Life is Strange: Before The Storm

أعلنت عنها مايكروسوفت اليوم خلال مؤتمر E3 2017، وتتكون من ثلاث أجزاء، الجزء الأول سيتم إطلاقه في 31 أغسطس.

  1. Metro: Exodus

من المقرر أن يتم إطلاقها رسميًا في أوائل عام 2018 على أجهزة Xbox One و PC، مع مزيد من التحسينات في الرسوميات وبدقة 4k على جهاز اكس بوكس الجديد كما أنه للمره الأولى تأتي لعبة مترو بنظام العالم المفتوح دون التقيد مثل الاجزاء السابقة.

  1. Minecraft

لعبة ماين كرافت الشهيرة الاصدار الاحدث الذي سيأتي بدقة 4K متاحة لدى أجهزة PC والهواتف المحمولة ونظارات الواقع الافتراضي VR، والعديد من منصات الألعاب الأخرى، وقد ظهر في فيديو الذي تم عرضه خلال إعلان مايكروسوفت عنها في مؤتمر E3 2017 شعار منصة Nintendo Switch مما يعني أنها ستكون متوافرة أيضًا لدى منصة Nintendo Switch، وبالاضافة لـ Xbox One.

  1. Player Unknown’s Battlegrounds

سيتم إطلاقها رسميًا في أواخر هذا العام على أجهزة Xbox One، وقد يطلق في وقت لاحق على أجهزة PS4، أما مستخدمي Xbox One X فيمكنهم التمتع باللعب بدقة 4K وHDR.

  1. Sea of Thieves

لعبة المغامرات والتي ستكون حصرية لأجهزة مايكروسوفت ومن المقرر أن يتم إطلاقها رسميًا في أوائل 2018.

  1. State of Decay 2

أعلنت مايكروسوفت عن موعد إطلاقها وهو في ربيع عام 2018، وستتوافر لدى أجهزة Xbox One وWindows 10 حصرياً.

بالإضافة للكشف عن لعبة  Forza Motorsport 7  وكذلك تأكيد الاصدارة الجديدة من Assassin’s Creed التي ستأتي أحداثها في مصر القديمة وتحت اسم Assassin’s Creed Origins

المصدر

 

 

قد تقرأ أيضا