الارشيف / تكنولوجيا / دليل الأخبار التقنيه

تقنية ملخص كل ما قدمته Bethesda من ألعاب واعلانات جديدة في #E32017

  • 1/2
  • 2/2

دليل الاخبار التقنية يقدم لكم : وفي أعقاب الكشف عن جهاز Xbox One X ، قامت شركة Bethesda بالكشف عن الكثير من الألعاب الجديدة، بدءا من لعبة Skyrim على منصة ألعاب Nintendo Switch وحتى ألعاب الكروت الجماعية من سلسلة The Elder Scrolls.

لعبة Skyrim Switch

عندما كشفت نينتندو لأول مرة عن منصة ألعاب Switch في أواخر العام الماضي، فقد قامت الشركة بتشغيل واحدة من أكثر ألعاب الكمبيوتر التي تتطلب العديد من التقنيات المتطورة، والآن لعبة The Elder Scrolls: Skyrim تنضم أخيرًا لأحدث منصة العاب من نينتندو.

لعبة Skyrim Switch تستفيد أيضًا من أجهزة استشعار الحركة المدمجة في عصا التحكم Joy-con لإدخال نظام جديد قائم على حركة القتال، كما أنها تحتوي على نفس الأسلحة والملابس الموجودة بلعبة Legend of Zelda.

لعبة Wolfenstein II: The New Colossus

هذه اللعبة تمثل لجزء الثاني من لعبة Wolfenstein، وليست لعبة Wolfenstein الأصلية التي قامت بتطويرها id Software، بل هي الطبعة الجديدة التي تم تطويرها عام 2015 من المالكين الجدد للأسم، لعبة Wolfenstein II: The New Colossus الجديدة هي محاولة البطل بيلي مواجهة العدو النازي، كما أنه يسعى لاستعادة بلاده وصحته من القوات النازية الحاكمة.

لعبة Wolfenstein II سيتم إطلاقها يوم 27 أكتوبر لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة Xbox One وبلاي ستيشن 4.

لعبة Fallout 4 VR ولعبة DOOM: VFR

أصبح الواقع الافتراضي يفرض وجوده هذا العام بمعرض E3، وقد رأت شركة Bethesda أنه من المناسب أن يكون هناك أكثر من لعبة واقع افتراضي واحدة في السوق قريبًا.

لعبة Fallout 4 VR تم إطلاقها العام الماضي واستمرت لفترة من الوقت، لكن قريبًا سوف تكون قادر على لعبها وارتداء نظارة الواقع الافتراضي الخاصة بك وحرفيًا ستقوم بوضع خطواتك داخل اللعبة للتجربة بطريقة أكثر شخصية أكثر قربًا، وقد تم إعادة تصميم كل زاوية وركن داخل اللعبة لتكون قابلة للاستكشاف في وضع الواقع الافتراضي، لعبة Fallout 4 VR ستكون متوفرة لنظارات HTC Vive في أكتوبر القادم.

أما بالنسبة للعبة DOOM: VFR قد لا يكون كما تتخيل، في اللعبة تقوم بالتعامل مع الوحوش الشيطانية عن قرب، ولكن فقط بشكل افتراضي، أي أنك لن تكون في الجسم الخاص بك ولكن ستكون على شكل طيف  في مصفوفة ذكاء اصطناعي ولك قدرات كثيرة للتحكم والقتال.

لعبة Fallout 4 و Skyrim Creation Club

مطوري الألعاب في شركة Bethesda أجتمعوا مع مصممي المحتوى Modders الخاص باللعبة  الهواة والمحترفين لإدخال أجزاء جديدة من المحتوى على تلك اللعبتين، ففي هذا الصيف يأتي العديد من أجهزة الألعاب منها بلاي ستيشن 4 و جهاز Xbox One وأجهزة الكمبيوتر الشخصية، وCreation Club هي عبارة عن مجموعة من العناصر والمهارات ومحتوى الألعاب للعبة Fallout 4 وSkyrim Special Edition والتي تضيف أشياء جديدة في تلك الألعاب القديمة، ونظرًا لأنهم برعاية Bethesda رسميًا، فإن المحتوي الجديد مضمون ليكون متوافق تمامًا مع اللعبة الرئيسية.

لعبة Assassination nation: Dishonored: Death of the Outsider

سلسلة ألعاب Dishonored تسمح لك بتجربة العالم من عيون مختلفة، ولعبة Dishonored 2 تسمح لك بالدخول إلى عالم الإمبراطورة Empress Emily، أما لعبة Dishonored: Death of the Outsider تتيح لك اللعب كقاتل أجير يقوم بأخذ مهام أكثر جرأة وانتحارية، وستكون متوفرة ابتداء من 15 سبتمبر على أجهزة Xbox One ​وأجهزة الكمبيوتر الشخصية واجهزة البلاي ستيشن.

لعبة The Elder Scrolls: Legends – Heroes of Skyrim

بعض الألعاب تتطلب المزيد من التفكير والكثير من الوقت مثل ألعاب الورق والتي تعتبر المثال الرئيسي لهذه الأنواع من الألعاب، ويبدو أنها مربحة جدًا أيضًا، ولعبة الأوراق The Elder Scrolls: Legends تطلق نسخة جديدة موسعة جدًا.

لعبة Heroes of Skyrim ستصل قريبًا في 29 يوليو القادم

لعبة Elder Scrolls Online Morrowind DLCs

Bethesda تقوم بجلب امتيازات جديدة إلى لعبة The Elder Scrolls عن طريق جلب lands of Morrowind إلى نسخة الاونلاين من اللعبة، كما أن لعبة ESO : Morrowind ستحصل على اثنين من محتويات التحميل الجديدة DLCs قريبًا.

المصدر

قد تقرأ أيضا