الارشيف / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة

رياضة شرفيا الأهلي يدعمان المجانين بـ 13 ألف تذكرة

دليل الأخبار الرياضية أحمد الداموك (جدة) [email protected]

قدم عضوا شرف النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد والأمير خالد بن عبدالله بن فيصل 13 ألف تذكرة، دعماً للجماهير الأهلاوية، لحضور اللقاء أمام فريق الأهلي الإماراتي مساء غد الاثنين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، فيما سيتم توضيح آلية توزيع التذاكر لاحقا.

من جهته، ثمن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أحمد المرزوقي باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس دعم الأمير فهد بن خالد والأمير خالد بن عبدالله بن فيصل، واصفاً دعمهما بغير المستغرب، واستمراراً لدعمهما للكيان الأهلاوي على الصعيدين المادي والمعنوي، علما بأن وقفاتهما الدائمة مع النادي ما هي إلا استمرار لدعمهما للموسم المنصرم ودليل وفاء منقطع النظير. وشدد المرزوقي على أهمية التفاف الجميع للوقوف إلى جانب الفريق في فترة مهمة وحاسمة من عمر المنافسات الآسيوية، متمنيا التوفيق للاعبين في تحقيق فوز مريح في لقاء الذهاب ليضع قدماً في ربع نهائي البطولة، قبل مباراة العودة في دبي الأسبوع القادم.

وقد واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، وذلك ضمن استعداداته لمواجهة أهلي دبي غدا (الاثنين) في ملعب «الجوهرة المشعة» ضمن دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا. إذ اعتمد مدرب الفريق، السويسري جروس، من خلال الحصة التدريبية على الجوانب الفنية والتكتيكية قبل أن يختتم الحصة التدريبية بمناورة على كامل الملعب في محاولة لخلق توليفة جديدة. ومن جانب آخر، طلب اللاعب إسلام سراج إجازة بعد انتهاء موسمه الكروي مع الفريق، وذلك لعدم وجود اسمه ضمن قائمة كشوفات الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا، بعد أن قامت إدارة النادي بإسقاط اسمه من قائمة الفريق الآسيوية في بداية الموسم بعد الإصابة القوية التي تعرض لها، وهي عبارة عن كسر في مفصل القدم والتي أشارت التقارير في ذلك الوقت إلى عدم قدرته على العودة.


رياضة شرفيا الأهلي يدعمان المجانين بـ 13 ألف تذكرة
دليل الأخبار

قد تقرأ أيضا