الارشيف / أخبار الرياضة

مدرب الأهلي: الأخطاء أضاعت الفوز على بيروزي.. وسنحسم التأهل في الإياب

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

المواطن ـ محمد سلام

تابعت صحيفة “المواطن” تصريحات المدرب سيرجي ريبروف، المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد تعادل فريقه أمام مضيفه بيروزي الإيراني بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم على مجمع السلطان قابوس الرياضي في سلطنة عُمان، ضمن اللقاء المقرر بينهما بذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا 2017.

وكان الأهلي متفوقًا في النتيجة بهدفين مقابل لا شيء، عن طريق عمر السومة وليوناردو سوزا، لكن الفريق الإيراني نجح في قلب النتيجة إلى تعادل 2- 2 بعد هدف شجاع خليل زادة الدقيقة 72، ثم هدف آخر في الدقيقة 84 عن طريق غودوين مانسا.

وقال ريبروف في تصريحاته خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء: “مباراة كانت صعبة والفريق الإيراني قدم مستوى مميزًا في الشوط الأول رغم تقدم الأهلي في النتيجة”، مضيفًا: “استعدنا التفاهم في الشوط الثاني وسجلنا هدفًا بفضل التفاهم العالي بين اللاعبين”.

وأوضح مدرب الأهلي: “حدثت بعض الأخطاء تسببت في قبولنا هدفين.. النتيجة مقبولة في الذهاب وشاهدت روحًا قتالية عالية من اللاعبين ورغبة في الفوز خلال الشوط الثاني”، مختتمًا بقوله: “كنا أقرب إلى حسم اللقاء، وأضعنا فرصًا كثيرة، وسنعمل على حسم التأهل في الإياب”.

هذا وسيلعب النادي الأهلي إيابًا مع نادي بيروزي الإيراني يوم 12 سبتمبر المقبل على إستاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :