أخبار عاجلة

آل الشيخ : الله هدى الإعلاميين واعتذروا .. وأقول لأقزام آسيا : لا تجربونا

المواطن - الرياض

أكد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، أنه علم بترشيحه لمنصب رئيس الهيئة قبل إعلان القرار بـ48 ساعة، وعلم بتعيينه من خلال التلفزيون.

وأضاف آل الشيخ في حواره ببرنامج “في المرمي” على شاشة العربية، أن 80% من أعضاء مجلس إدارة اتحاد القدم غير مقتنع بهم، ويعتقد أن بعض الأسماء فرضت على عادل عزت.

ورأى أن سبب تدهور الرياضة لدينا هي أننا لم نكن مركزين عليها كدعم مادي ومعنوي ولكنه الآن يجد الدعم، مضيفًا: “أنا عسكري ولا أفهم بالتخصيص؛ لذلك تم تسليم الملف إلى متخصصين في هذا الشأن”.

وكشف أنه لن يكون هناك خصخصة للأندية قبل نهاية 2019م، كما سيكون هناك تطوير للألعاب المختلفة والجوائز زادت فيها 10 أضعاف، معلنًا عن أن هناك تفاوضًا مع ناقل تلفزيوني لها.

وأوضح آل الشيخ أن 99.9% من اللاعبين لا يحترمون عقودهم ونحتاج إلى تغيير ثقافة اللاعبين، مشددًا على أن وظيفة الضابط المتقاعد أن يتابع اللاعبين خارج وداخل السعودية، وأن اللاعب الذي سيكتب فيه اللواء الحوطي تقريرًا سيكون وضعه صعب.

وأردف أن القيادة وعدت بمكافآت للاعبي المنتخب السعودي إذا حققوا نتائج ممتازة في المونديال، وأنه للأسف سيكون الحكم على العمل الذي نقدمه مقترن بنتائج المنتخب السعودي في المونديال.

وقال رئيس هيئة الرياضة: إن “بعض الإعلاميين لا أفضل مدحهم لأنه تقليل مني وهناك في السابق انفلات إعلامي.. والله هدى الإعلاميين واعتذروا وليس لي دور في إجبارهم على الاعتذار، وفي وقتي لن يسمح لأي إساءة، وإذا لم أستطع ضبط الوضع سأغادر”.

وأردف آل الشيخ: “نحن قادرون على خوض المعركة ومجابهتهم، والسعودية لها أصدقاء كثر في مجال الرياضة، وأقول لأقزام آسيا لا تجربونا وكان هناك وساطات ولم أقبل بها وسأستمر حتى يعرفوا حجم السعودية”.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ec4f75c43e.jpg

آل الشيخ : الله هدى الإعلاميين واعتذروا .. وأقول لأقزام آسيا : لا تجربونا
دليل الأخبار

السابق آل الشيخ: أي شخص حُول إلى الرقابة والتحقيق يعتبر مستقبله الرياضي انتهى تمامًا
التالى آل الشيخ: أي شخص حُول إلى الرقابة والتحقيق يعتبر مستقبله الرياضي انتهى تمامًا

معلومات الكاتب