أخبار عاجلة

إدارة الاتفاق تكشر عن أنيابها في وجه الصيعري

المواطن – الرياض

دخلت العلاقة بين إدارة نادي الاتفاق ومحمد الصيعري لاعب فريق الكرة الأول بالنادي، مرحلة جديدة من التوتر، حيث أعلن النادي اليوم عن معاقبة اللاعب بإلزامه بالتدريب بشكل انفرادي لمدة شهر كامل، مع تطبيق اللائحة الداخلية للنادي عليه.

وأرجع الاتفاق خطواته التصعيدية ضد الصيعري إلى ما سماه تجاوزات الأخير منذ فترة الإعداد للموسم الجديد وحتى الآن، حيث سبق وأثار اللاعب عدة مشكلات خلال معسكر الفريق الذي أقيم بتركيا قبل انطلاق الموسم.

وأوضح النادي أن تجاوزات اللاعب تكررت خلال فترة التوقف الأولى لمسابقة الدوري، وأخيراً قبل مباراة الاتفاق الأخيرة بالدوري أمام الرائد، حيث طالب اللاعب بإخراجه من قائمة الفريق للمباراة، بعدما علم بعدم وجوده ضمن التشكيل الأساسي.

وكشفت الإدارة الاتفاقية في بيان لها أن الصيعري ادعى معاناته من إصابة في الركبة لإجبار الجهاز الفني للفريق لإخراجه من قائمة مباراة الرائد، وهو الادعاء الذي كذبه الجهاز الطبي للفريق، والذي أكد سلامة اللاعب.

وأشار النادي في بيان له إلى أن الالتزام بالنهج الاحترافي وسياسية الثواب والعقاب، جعل لزاماً على إدارة النادي معاقبة اللاعب، وتطبيق نصوص لائحة الجزاءات بحقه.

 

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


9c74609f84.jpg

إدارة الاتفاق تكشر عن أنيابها في وجه الصيعري
دليل الأخبار

السابق 5 أيام راحة للاعبي الشباب بأمر كارينيو
التالى هنا مواعيد فترة الترشح لرئاسة وعضوية إدارة الشباب