أخبار عاجلة
لتتجنبها.. هذا ما يجب عليك معرفته عن جرثومة المعدة -
صندوق النقد: مصر حققت استقراراً مالياً منذ التعويم -
مؤلف النشيد الوطني "إبراهيم خفاجي" .. في ذمة الله -
الشاعر السعودي إبراهيم خفاجي.. 9 عقود في حب الوطن -
مؤلف النشيد الوطني "إبراهيم خفاجي" .. في ذمة الله -

رياضة قمة بين الاتحاد والجيش وصراع مبكر على صدارة الدوري السوري

مرحبآ بك في دليل الاخبار الرياضية نقدم لك هذا الخبر : يأمل نادي الجيش في مواصلة انتصاراته لتعزيز موقعه في الصدارة برصيد 6 نقاط


ماجد جزر    فيسبوك      تويتر

تتواصل منافسات الدوري السوري من جديد حيث نشهد اليوم مواجهات هامة في إطار مباريات الجولة الثالثة والتي تشهد مواجهة مثيرة وقوية بين نادي الجيش حامل اللقب ونادي الاتحاد وذلك على أرض ملعب رعاية الشباب في حلب.

ويأمل نادي الجيش في مواصلة انتصاراته لتعزيز موقعه في الصدارة برصيد 6 نقاط وتأكيد تفوقه رغم انه دخل هذا الموسم بتشكيلة شابة جديدة.

وعلى الجانب الآخر يدرك الاتحاد نقاط بقيادة مدربه الجديد مهند البوشي ان تحقيق الفوز على الجيش ليس بالأمر السهل فهو من الفرق المرشحة لحصد اللقب كما كان عليه الحال في الموسم الماضي لكنه سيبذل ما بوسعه للوصول الى مبتغاه بفوز يضاعف به النقاط.

وفي اللاذقية وبالتحديد على معلب الباسل يلتقي فريق تشرين صاحب المركز الثالث ب6 نقاط مع المحافظة الثامن بثلاث نقاط منتشيا بفوزه على حطين في الجولة الماضية.

تشرين بقيادة مدربه محمد اليوسف يمتلك أقوى خط هجوم في الدوري بوجود محمود البحر وعبد الإله حفيان ولذلك تبدو كفته تشرين الأرجح للفوز خاصة.تشرين والطليعة

 وستكون المباراة فرصة مثالية لإضافة نقاط جديدة لرصيده ولاسيما انه يلعب بين جماهيره التي تنتظر منه احراز اللقب الذي أضاعه الموسم الماضي مكتفيا بالوصافة.

ويأمل المتأهل حديثا للدوري فريق حرفيي حلب صاحب المركز الخامس بأربع نقاط عازم على تحقيق نتائج جيدة بين الكبار فقد فاز على الجهاد في الجولة السابقة بهدفين لهدف بعد تعادله مع الاتحاد في الجولة الأولى من دون اهداف وسيبذل ما بوسعه لتحقيق الفوز على الشرطة في اللقاء الذي سيجمعهما على ملعب الفيحاء بدمشق رغم صعوبة المهمة لكون الشرطة يرغب هو الآخر بفوز يعوض به خسارته امام الطليعة في الجولة الماضية.

أخيرا يحل المجد الحادي عشر بنقطة واحدة ضيفا على الطليعة السادس بثلاث نقاط على ملعب حماة البلدي، وذلك على ملعب تشرين بدمشق وتختتم هذه الجولة بعد غدا السبت بلقاءي الوثبة مع الكرامة في ملعب خالد بن الوليد بحمص والنواعير مع الوحدة في ملعب تشرين بدمشق.

Promo Arabic

تابع أحدث وأطرف الصورعن نجوم كرة القدم عبر حسابنا علىإنستاجرام Goalarabia،ولاتفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا علىسناب شات Goalarabic

رياضة قمة بين الاتحاد والجيش وصراع مبكر على صدارة الدوري السوري
دليل الأخبار

السابق اليوم.. الأخضر يفتتح معسكره البرتغالي بمران سري
التالى هنا أسرار وكواليس حضور سلمان آل خليفة إلى المملكة

معلومات الكاتب