أخبار عاجلة
الدوري الأولمبي: الهلال يكسب النصر ويتصدر -

رياضة لاعبو الرجاء يضعون جاريدو في ورطة

مرحبآ بك في دليل الاخبار الرياضية نقدم لك هذا الخبر : لليوم الثاني على التوالي، المدير الفني لايتمكن من خوض التدريبات بسبب عدم تواجد اللاعبون


شادي نبيل    فيسبوك      تويتر

 

أظهر خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق الرجاء المغربي كامل غضبه بسبب غياب اللاعبين عن خوض التدريبات لليوم الثاني على التوالي.

وأعلن لاعبو الرجاء إضرابهم عن خوض التدريبات بسبب عدم حصولهم على المستحقات المادية الخاصة بهم من النادي، ما وضع الجهاز الفني للفريق وسعيد حسبان رئيس النادي في ورطة، خاصة وأن الرئيس كان قد وعد لاعبيه بالحصول على مكافأة الفوز بكأس العرش خلال الأسبوع المنقض، وهذا ما لم يحدث.

وعلق جاريدو حول هذا الاضراب، قائلاً: " الطاقم الفني تواجد من أجل إجراء التدريب، لكن ليس هناك تدريب لأن اللاعبين رفضوا خوضها وأكدوا أن لديهم مشاكل مادية، وإدارة النادي لم تسلمهم مستحقاتهم".

 وأضاف المدير الفني الإسباني "هذا الأمرغيرمعقول ولا أقبل مثل هذا الوضع غير الإحترافي، لا يوجد احترام للفريق وهو ما لا أقبله".

يذكر أن جاريدو قاد فريقه للفوز بكأس العرش بعد التغلب على الدفاع الحسني الجديدي بضربات الترجيح بعد التعادل بهدف لكل فريق في الوقتين الأصلي والإضافي. 

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

رياضة لاعبو الرجاء يضعون جاريدو في ورطة
دليل الأخبار

التالى رياضة رسمياً - محمود الخطيب رئيسًا للنادي الأهلي

معلومات الكاتب