الارشيف / أخبار السعودية / دليل الأخبار المحلية

أخبار محلية رؤساء ووفود الدول الإسلامية يغادرون الرياض

دليل الأخبار - عكاظ (الرياض)

غادر صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت والوفد المرافق الرياض اليوم، بعد المشاركة بالقمة العربية الإسلامية الأمريكية.

وكان في وداعه في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية، سفير خادم الرحمين الشريفين لدى الكويت عبدالعزيز إبراهيم الفايز، وعدد من المسؤولين، ومندوب عن المراسم الملكية.

كما غادر جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين والوفد المرافق له الرياض اليوم، بعد المشاركة بالقمة العربية الإسلامية الأمريكية. وكان في وداعه في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية، سفير المملكة لدى البحرين الدكتور عبدالله آل الشيخ ومندوب عن المراسم الملكية وعدد من المسؤولين.

وغادر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر والوفد المرافق الرياض اليوم، وذلك بعد المشاركة في القمة العربية الإسلامية الأمريكية. وكان في وداعه في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية، سفير المملكة لدى قطر عبدالله بن عبدالعزيز العيفان، وعدد من المسؤولين، ومندوب عن المراسم الملكية.

وغادر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة والوفد المرافق الرياض اليوم، بعد المشاركة بالقمة العربية الإسلامية الأمريكية.

وكان في وداعه في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية، وسفير المملكة لدى الإمارات الدكتور محمد بن عبدالرحمن البشر ومندوب عن المراسم الملكية وعدد من المسؤولين.

وغادر جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية والوفد المرافق الرياض اليوم، بعد المشاركة بالقمة العربية الإسلامية الأمريكية. وكان في وداعه في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية، سفير المملكة لدى الأردن صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي، وعدد من المسؤولين، ومندوب عن المراسم الملكية.

وغادر الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين والوفد المرافق له الرياض اليوم، وذلك بعد المشاركة بالقمة العربية الإسلامية الأمريكية. وكان في وداعه في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية، رئيس بعثة الشرف المرافقة للرئيس عبدالرحمن السحيباني، وعدد من المسؤولين، ومندوب عن المراسم الملكية.

وغادر جلالة السلطان حسن البلقيه سلطان بروناي دار السلام والوفد المرافق له الرياض اليوم، وذلك بعد المشاركة بالقمة العربية الإسلامية الأمريكية. وكان في وداعه في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بروناي هشام بن عبدالوهاب بن زرعة، وعدد من المسؤولين، ومندوب عن المراسم الملكية.

وغادر فخامة الرئيس جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا والوفد المرافق له الرياض اليوم، بعد المشاركة بالقمة العربية الإسلامية الأمريكية. وكان في وداعه في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية إندونيسيا أسامة محمد الشعيبي ومندوب عن المراسم الملكية وعدد من المسؤولين.

كما غادر فخامة الرئيس الحسن وتارا، رئيس جمهورية كوت ديفوار والوفد المرافق له الرياض اليوم، بعد المشاركة بالقمة العربية الإسلامية الأمريكية. وكان في وداعه في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية كوت ديفوار سعود بن سعد الثبيتي، ومندوب عن المراسم الملكية وعدد من المسؤولين.

وغادر وزير الخارجية التركي السيد مولود جاويش أوغلو والوفد المرافق له الرياض اليوم، بعد المشاركة بالقمة العربية الإسلامية الأمريكية. وكان في وداعه في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تركيا وليد الخريجي ومندوب عن المراسم الملكية وعدد من المسؤولين.

كما غادر الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية والوفد المرافق له الرياض اليوم، بعد المشاركة بالقمة العربية الإسلامية الأمريكية.

وكان في وداعه في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية أحمد بن عبدالعزيز قطان، ومندوب عن المراسم الملكية وعدد من المسؤولين.

وغادر فخامة الرئيس محمد فؤاد معصوم رئيس الجمهورية العراقية والوفد المرافق له الرياض اليوم، بعد المشاركة بالقمة العربية الإسلامية الأمريكية. وكان في وداعه في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية، القائم بأعمال سفارة المملكة عبدالعزيز الشمري ومندوب عن المراسم الملكية وعدد من المسؤولين.

وقد غادر فخامة الرئيس علي بونجو أونديمبا، رئيس جمهورية الجابون والوفد المرافق له الرياض اليوم، بعد المشاركة بالقمة العربية الإسلامية الأمريكية. وكان في وداعه في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الجابون وغينيا الاستوائية عدنان بن عبدالرحمن المنديل ومندوب عن المراسم الملكية وعدد من المسؤولين.

كما غادر الرئيس محمد أشرف غني رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية والوفد المرافق له الرياض اليوم، بعد المشاركة بالقمة العربية الإسلامية الأمريكية. وكان في وداعه في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية، القائم بالأعمال بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى أفغانستان مشاري الحربي ومندوب عن المراسم الملكية وعدد من المسؤولين.

غادر فخامة الرئيس نور سلطان نزوباييف، رئيس جمهورية كازاخستان والوفد المرافق له الرياض اليوم، بعد المشاركة بالقمة العربية الإسلامية الأمريكية. وكان في وداعه في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كازاخستان ظاهر العنزي، ومندوب عن المراسم الملكية وعدد من المسؤولين.


أخبار محلية رؤساء ووفود الدول الإسلامية يغادرون الرياض
دليل الأخبار