أخبار عاجلة
واشنطن: نريد بقاء مكتب السلطة الفلسطينية مفتوحا -
الائتلاف السوري: مؤتمر الرياض لن يشرعن بقاء الأسد -
ما قصة الفدية التي دفعتها أوبر لقراصنة؟ -
استمرار فرص هطول الأمطار على الرياض حتى نهاية الأسبوع -
الحريري يعود إلى بيروت للمرة الأولى منذ إعلان استقالته -
روسيا تجري تدريباتها بسوريا تحسبا لـ"حرب الفضاء" -
وصفة طريقة عمل تشيكن ستربس 2017 -

نايتروسيرك وقمرة أبرز فعاليات الترفيه في الأسبوع الأول من نوفمبر

المواطن - الرياض

تستمر الهيئة العامة للترفيه في تقديم عدد من الفعاليات الترفيهية في مختلف مناطق المملكة، يأتي من أبرزها فعالية نايتروسيرك العالمية التي ستقام في استاد الملك فهد الدولي بالرياض على مدى يومي الجمعة والسبت 3 – 4 نوفمبر، حيث ستشهد الفعالية لأول مرة حضور العائلات لحدث أكشن ترفيهي، وسيبدأ استقبال الحضور في الساعة 7:30 مساء من يوم الجمعة والساعة 5:30 مساء من يوم السبت، حيث اختارت نايتروسيرك الرياض كثاني محطة لفعالياتها في الشرق الأوسط لعام 2017م، وقد عُرفت بخبرتها الرياضية العالمية التي تضم أكثر من 50 رياضيًا محترفًا في رياضات مختلفة، منها الاستعراض بواسطة الدراجات الهوائية والنارية، إضافة إلى الزلاجات الخاصة.

كما سيقام في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية يوم الجمعة 3 نوفمبر الحفل الختامي لبرنامج “قمرة” الخاص بإنشاء المحتوى الإعلامي والترفيهي والتعليمي حيث ستبدأ فعاليات الحفل في تمام الساعة 7 مساءً، وسيتم خلاله توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى بمسابقة البرنامج الذي عرض على قناة MBC في شهر رمضان الماضي، وسيتخلل برنامج الحفل فقرات فنية ترفيهية.

وفي مدينة الجبيل يقام عرض “شون ذا شيب” المسرحي، حيث سيقدم أنشطة كرتونية استعراضية يومياً في الفترة 2 – 4 نوفمبر وذلك في (الجبيل مول) من الساعة 5:30 إلى 9 مساءً.

هذا وتستمر فعاليات “مَرَّه” التفاعلية في ملعب جامعة اليمامة بمدينة الرياض وفعالية “شون ذا شيب تشامبيون شيبس” المقامة في (سلمى مول) بحائل إلى يوم السبت 4 نوفمبر، حيث تقدم “مرَّه” عددًا من الأجنحة الخاصة برواد الأعمال لعرض وبيع منتجاتهم، بالإضافة إلى وجود العديد من الألعاب الحركية ومسابقات الرسم، إلى جانب تواجد عربات الطعام وأجنحة القهوة، في حين تقدم “شون ذا شيب تشامبيون شيبس” المجانية أنشطة ترفيهية تفاعلية لشخصية شون ذا شيب الكرتونية، بالإضافة إلى مجموعة من مسابقات الأطفال. كما أقيمت مطلع هذا الأسبوع فعالية “إدرينالين” الترفيهية في الرياض، إلى جانب فعالية “شون ذا شيب” في الهفوف.

ودعت الهيئة العامة للترفيه الجميع إلى زيارة موقع روزنامة الترفيه (هنا) ومتابعة حساب الروزنامة على قنوات التواصل الاجتماعي @Roznamah_sa أو من خلال تحميل تطبيق الروزنامة للأجهزة الذكية من خلال الرابط (هنا) للاطلاع على المزيد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية الأسبوعية.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


a24483cad1.jpg

نايتروسيرك وقمرة أبرز فعاليات الترفيه في الأسبوع الأول من نوفمبر
دليل الأخبار

السابق أمير جازان: الأمر الملكي يؤكد حرص القيادة على حفظ الحقوق
التالى البحرين تطالب مواطنيها في قطر باستخدام جواز السفر للتنقل

معلومات الكاتب