أخبار عاجلة

مواطن يعيد قطعة أثرية لهيئة السياحة بالشمالية

المواطن - شريف النشمي - رفحاء

سلم المواطن فهيد بن خلف الشمري قطعة أثرية، لفرع الهيئة العامة للسياحة والتراث بمنطقة الحدود الشمالية،وذلك خلال الحملة التعريفية للملتقى الأول لآثار المملكة، والذي تنظمه الهيئة بالشراكة مع عدد من مؤسسات الدولة.

وأكد د.جهز بن برجس الشمري مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالشمالية أمين عام مجلس التنمية السياحية أن هذه المبادرة ليست غريبة على أبناء هذا الوطن الأوفياء، وقد لمسنا من الجميع بالمنطقة التعاون والحرص في خدمة بلادنا الغالية وتراثها الحضاري العريق.

وأضاف أن الهيئة عملت باهتمام منقطع النظير في استعادة الآثار حيت أطلق صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، في محرم 1433هـ حملة استعادة الآثار ، وتكللت هذه الحملة بالنجاح حيث تم استعادة قطع مختلفة ومتنوعة لآثار المملكة، وتم عرضها في معرض الآثار الوطنية المستعادة ومعارض أخرى.
وأشار د.جهز إلى أن المواطن فهيد الشمري سيكرم ضمن مجموعة المواطنين الذين أعادوا قطعا أثرية للهيئة خلال الملتقى.
وختم حديثة بأن هذه الجهود تأتي باطلاع واهتمام من لدن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس مجلس التنمية السياحية.

يشار إلى أن الملتقى يقام برعاية خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله الأسبوع القادم في الفترة من 18-20 صفر 1439هـ الموافق 7-9 نوفمبر 2017م بمنطقة الرياض.
‏‫

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


25453a6c9e.jpg

مواطن يعيد قطعة أثرية لهيئة السياحة بالشمالية
دليل الأخبار

السابق مصرفيون ومحللون عالميون: حملة القضاء على الفساد في السعودية تسرِّع الإصلاحات
التالى "البلديات والبيئة" تتفقان على زراعة 3 ملايين شجرة بمدن المملكة