الارشيف / أخبار السعودية / دليل الأخبار المحلية

أخبار محلية جدة: «الفيصلية» تزف 67 طالبا موهوبا للمرحلة الجامعية

دليل الأخبار - عبدالله الصقير (جدة) [email protected]

تزف عروس البحر الأحمر (جدة) مساء اليوم (الاثنين) 67 طالباً موهوباً إلى المرحلة الجامعية، يمثلون الدفعة الثالثة من طلاب مدرسة الفيصلية للموهوبين بجدة للعام الدراسي 1437-1438هـ، بحضور المحافظ الأمير مشعل بن ماجد، ومدير التعليم عبدالله الثقفي، ومدير عام الموهوبين بوزارة التعليم الدكتور عبدالله العفيص، والقيادات التعليمية، وذلك في النادي الأدبي الثقافي.

وقال الثقفي: «سعادتنا لا توصف ومحافظ جدة يُشاركنا فرحتنا في قطاف الثمرة الثالثة من مدرسة الفيصلية للموهوبين، التي تعتبر من الصروح التعليمية المميزة، وهي أول مدرسة حكومية تحتضن الموهوبين على مستوى المملكة، وتلقى الدعم اللامحدود من قيادتنا والاهتمام الكبير من قبل وزارة التعليم». من جانبه، بين مدير مكتب تعليم وسط جدة خالد الحارثي، أن رعاية محافظ جدة تُعد مصدر فخر لنا جميعاً، مشيرا إلى أن مدرسة الفيصلية للموهوبين حققت على مدار السنوات الماضية وهذا العام نتائج مشرفة على المستويين المحلي والعالمي، كما أنها تضم نخبة كبيرة من الكوادر التعليمية والإدارية المميزة.

وبدوره، عبر قائد المدرسة محمد الشهري لـ«عكاظ» بقوله: «فخورون ونحن نحتفل بالدفعة الثالثة، الكلمات تعجز عن الوصف ونحن نحصد ثمار غرسنا لهؤلاء الكوكبة بتشريف الأمير مشعل والقيادات التعليمية والتربوية وأولياء أمور الخريجين الذين ينتظرون حصاد غرسهم وثمار جهد أبنائهم».


قد تقرأ أيضا