الارشيف / أخبار السعودية / دليل الأخبار المحلية

أخبار محلية «المدنية» تدعو 1183 متقدمة على الوظائف الصحية

دليل الأخبار - عبدالله الغامدي (الرياض)

alghamdi [email protected]

دعت وزارة الخدمة المدنية 1183 متقدمة على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية (نساء) المعلنة في 15/‏08/‏1438 إلى مراجعة أي من فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتبارا من اليوم (الاثنين) حتى نهاية دوام الأربعاء الموافق 28/‏08/‏1438، وذلك لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية. وأوضحت الوزارة أن الأسماء المعلنة هي لمن تمت مفاضلتهن بناء على عناصر المفاضلة المتمثلة في المعدل في المؤهل العلمي، وأقدمية التخرج، ثم الرغبات المكانية. وأكدت الوزارة أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وإنما لمراجعة صحة البيانات، وأن أسماء المرشحات النهائية ستعلن في الموعد المحدد كما في الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية، وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهن مراجعة أي من فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف مناطق ومحافظات المملكة مصطحبات معهن الوثائق المطلوبة، وهي: الهوية الوطنية، أو سجل الأسرة المضافة فيه المتقدمة، وأصل وثيقة التخرج موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي، وتاريخ التخرج. أما الحاصلات على الدرجة الجامعية من الخارج فيتطلب إرفاق معادلة التعليم العالي، وشهادة الامتياز والتصنيف المهني للوظائف الصحية، وبطاقة التسجيل المهني. وأوضحت وزارة الخدمة المدنية أن من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوافر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم تراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منها عن رغبتها في التوظيف.

من جانب آخر، بدأت وزارة الخدمة المدنية في استقبال المتقدمين أمس على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية (رجال) المعلنة أسماؤهم على موقع الوزارة الإلكتروني والبالغ عددهم 1003، لمطابقة بياناتهم النهائية حتى نهاية دوام الثلاثاء القادم.

وطلبت الوزارة من المتقدمين المعلنة أسماؤهم مراجعة أي من فروع أو مكاتب الوزارة لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية لبياناتهم مع ما لديهم من وثائق أصلية، مشيرة إلى أن من لم يحضر لاستكمال المطابقة النهائية يعد ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف.

وأكدت الخدمة المدنية أن من لم يحضر أصول الوثائق المستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوافر بعد نهاية الفترة المحددة، لافتة النظر إلى أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وإنما للتأكد من سلامة البيانات.

يذكر أن الوزارة قد أعلنت في منتصف شهر شعبان الجاري 4543 وظيفة مشمولة بلائحة الوظائف الصحية، للمواطنين والمواطنات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات والخبرات المناسبة، سواء تحصلوا عليها من داخل المملكة أو خارجها، وذلك لشغلها بعد أن تلقت طلبات إشغالها من قبل الجهات الحكومية.


قد تقرأ أيضا