الارشيف / أخبار السعودية

أخبار محلية أمير حائل يناقش خطط تطوير المطار و«السياحة»

دليل الأخبار - راشد الثويني (حائل) rashidalthwiny@

استقبل أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد، اليوم (الإثنين) في مكتبه بالإمارة، مستشار مدير الأمن العام ورئيس فريق عمل لجنة الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود اللواء جمعان الغامدي وأعضاء اللجنة بالمنطقة.

وأكد دعم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد لإنجاح جهود الحملة، حرصا على تحقيق الأهداف المرسومة لها. ولفت إلى دعمه لأعضاء اللجنة لتأدية مهماتهم على أكمل وجه، فيما ذكر اللواء الغامدي أن الحملة شاملة ومستمرة إلى أن يتم القضاء على المخالفين للأنظمة.

كما استقبل أمير حائل مدير عام مطارات الشمال الكابتن طيار حمد الخميش وفريق العمل بالمطار، وتسلم الرخصة الدولية لمطار حائل، وناقش خطة العمل التطويرية الحالية للمطار، وما يتعلق بإنشاء مبناه الجديد، مطالبا بخطة عمل محددة التواريخ ومواعيد الإنجاز.

من جهة ثانية استقبل الأمير عبدالعزيز بن سعد مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة حائل المهندس فيصل مدني، الذي قدم له عددا من المبادرات في مجال دعم تطوير قطاع السياحة بالمنطقة، فيما ناقش معه أمير حائل سبل تعزيز الخدمات السياحية، مؤكدا أهمية العمل التكاملي بين كافة القطاعات الخدمية لخدمة البرامج السياحية والاقتصادية بما يعود على المنطقة وأهلها بكافة أطيافهم بالفائدة والخير.