الارشيف / أخبار السعودية / دليل الأخبار المحلية

"التقاعد" تشارك في مهرجان الجنادرية بالعديد من الأنشطة والخدمات

ركن متكامل للتعريف والتسجيل في خدمات المؤسسة الإلكترونية

تستعد المؤسسة العامة للتقاعد، لاستقبال زوارها في المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية) في دورته الثانية والثلاثين، والذي تنطلق فعالياته في العاصمة الرياض اليوم الأربعاء الموافق 21 جمادى الأولى 1439هـ، برعاية كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه.

وستقدم المؤسسة هذا العام -عبر مقرها الدائم بالمهرجان- مجموعةً متنوعةً من الأنشطة والخدمات؛ حيث تم ربط المقر الرئيسي للمؤسسة آلياً بمقرها في الجنادرية لتقديم جميع خدماتها لزوار المهرجان.

وتم تخصيص ركن متكامل للتعريف والتسجيل في خدمات المؤسسة الإلكترونية، والتي تتيح للمتقاعد والمستفيد والوكيل إنجاز معاملاتهم عن طريق أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الذكية بكل يُسر وسهولة، دون الحاجة لمراجعة المؤسسة.

وسيقدم الجناح -لأول مرة- لزوار المهرجان جهاز الخدمة الذاتية، والذي يتيح إصدار بطاقة التقاعد التعريفية للمتقاعدين والتعريف بالمعاش التقاعدي بشكل آلي كامل وبكل يسر وسهولة.

وتسهيلاً للزائرات؛ فقد تم تخصيص موظفات لاستقبال زائرات جناح المؤسسة من النساء؛ لتقديم كامل الخدمات لهن والإجابة عن استفساراتهن، كما تم تخصيص ركن للطفل يجمع بين المتعة والفائدة للبراعم الصغار، كما سيقدم جناح "التقاعد" للصم خدمة التواصل بلغة الإشارة؛ حيث تم تخصيص موظف لشرح محتويات الجناح وشرح أنظمة التقاعد من خلال لغة الإشارة.

"التقاعد" تشارك في مهرجان الجنادرية بالعديد من الأنشطة والخدمات
دليل الأخبار

قد تقرأ أيضا