الارشيف / مقالات متنوعة

جديد تحميل رواية عزام وملاذ كامله البارت الأخير

دليل الاخبار المنوعة : رواية عزام وملاذ مكتوبة كاملة على ملف PDF، وهي من الروايات القليلة التي تستحق القرائة حيث تزايد الطلب على قرائة هذه الرواية في الأسابيع الأخيرة وذلك يرجع إلى الأسلوب المتميز الذي كتبت فيها هذه الرواية، حيث قمنا بجمع جميع البارتات المنقوصة في الرواية ورفعها على ملف واحد، وتحتوي هذه الرواية على البارت الثامن والسادس والرابع والمخامس إضافة إلى البارت العاشر، حيث قمنا بجمع كافة أجزاء رواية عزام وملاذ كامله pdf من خلال هذه الصفحة لتكون مرجعاً لكل من يبحث عن هذه الرواية.

رواية عزام وملاذ بدون ردود

رواية عزام وملاذ رواية سعودية من نسج خيال الكاتب الذي أبدع في إنتقاء الشخصيات مع الأسلوب الحواري الرائع، حيث كتبت هذ الرواية بأسلوب عامي لأحد اللهجات السعودية الأمر الذي لقي إستحسان القراء الذي أقبلو على قرائة هذه الرواية والتي تعد من الروايات الطويلة نسبياً حيث تحتوى على أكثر من عشر أجزاء.

وتبدأ الرواية بهذه الكلمت "ملاذ بصوت باكي وحاقد : أدفنـي يمكن القبر أحنّ علي منك , أدفنـي ترا عيشتي معاكك جهنننممم **** مسكِ قبضه يدة بقوة وضربهآ على وجهها .. طاحتِ على الارض كأنها جثه هامدهّ .. الالم قطع عضامهآ ..... وجهها تورمّ وصارت مآتحس بمعالمه ... ألحم *** حارق من دموعها على خدها  **** مسكتِ بطنها بقوة وهي تتأوهّ ** "

رابط تحميل رواية عزام وملاذ كامله

إليكم أعزائي رابط تحميل رواية عزام وملاذ كاملة بدون ردود جميع البارتات بما فيها البارت الأخير والبارت العاشر، من خلال الرابط التالي:  www.rewity.com/forum/t308372-3.html

قرائة ممتعة لكم مع هذه الرواية السعودية.

جديد تحميل رواية عزام وملاذ كامله البارت الأخير
دليل الأخبار