الارشيف / مقالات متنوعة

كيفية اختبار قوة النظر على أندرويد

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

نقدم لكم مقالات وتساؤلات يبحث عنها الكثير معلومات مهمه في موقعنا دليل الاخبار

مقالات منوعة : تطبيق Eye Test

كيفية اختبار قوة النظر على أندرويد عبر موقع دليل الأخبار، يجهل عدد كبير من الناس بعض تطبيقات الأندرويد على الرغم من أهميتها فى حياتنا ويكتفون بإستخدام التطبيقات المشهورة فى العديد من الدول مثل الفيس بوك، الواتساب، تويتر، انستجرام على الرغم من أنها وسائل للتسلية والترفية بين الأصدقاء والتعرف على أصدقاء جدد فى كافة انحاء العالم، ولكن دعونا ندخل فى الموضوع الأكثر أهمية وهو الحديث عن تطبيق Eye Test لإختبار قوة النظر وسلامة العين.

تطبيق Eye Test

تطبيق Eye Test

تطبيق Eye Test

والجدير بالذكر أن تطبيق Eye Test أحد التطبيقات الرائعه التى يمكن الإعتماد عليها فى معرفة قوة النظر والحفاظ على العين بدلا من انتظار الكشف عند الأطباء، كما انه من التطبيقات البسيطة التى تتوفر على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الاندرويد ويمكن تحميله بسهولة لأن استخدامها أصبح منتشر بين كافة الأشخاص من مختلف الفئات العمرية سواء الصغار، الشباب، الكبار، ويرجع ذلك إلى تقديمه فائدة ونفع كبير لكم.

ومن جانبه يحتوى التطبيق على الأدوات البسيطة التى يسهل استخدامها، فكثيرا منا عندما يسمع كلمة اختبار النظر على الهاتف يتردد كثيرا فى تحميل التطبيق ويظن أنه مجرد اعلان عنه ولكن يمكن اعتباره اختبار مبدئى لحين الفحص على الطبيب، فلا يكلفك تحميل التطبيق على الهاتف شيئا ويمكنك تجربته بنفسك، لذلك دعونا نتحدث معكم اليوم فى هذا المقال عن مميزات تطبيق Eye Test، كما دعونا نوضح لكم كيفية تحميله على الهواتف الذكية للأندرويد.

مميزات تطبيق Eye Test

يتميز تطبيق Eye Test بإختبار قوة النظر. امكانية الحفاظ على العين من الأجهزة المختلفة. يدعم الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد. يتميز بأنه تطبيق سهل الإستخدام ويمكن التعامل معه بدون تعقيد. امكانية اجراء عدد من الإختيارات للعين. يتميز بالقدرة على اختبار عمى الألوان للأشخاص الذين يعانون من ذلك. لا يتطلب التطبيق الإتصال بالإنترنت لإستخدامه. يعرض النتيجة الخاصة بك على الفور. يتوفر على متجر جوجل بلاى المعروف بين عدد كبير من الناس. يتوفر بشكل مجانى ولا يتم دفع أى مقابل مادى لتحميله. يتميز بواجهه سلسة وتصميم رائع. لاقى اعجاب عدد كبير من المستخدمين.

تحميل تطبيق Eye Test

تطبيق Eye Test

فى ضوء الحديث عن تحميل تطبيقات الأندرويد نخوض الحديث عن تحميل تطبيق Eye Test، فهو متوفر على متجر جوجل بلاى بجانب ألاف التطبيقات التى تحدثنا عنها من قبل، حيث يمكن البحث عن التطبيق بكتابة اسمه فى خانة البحث او الدخول على الرابط الخاص بالتحميل من هنا مباشرة، وبالضغط على كلمة تثبيت يتم تحميل التطبيق على الهاتف فى غضون دقائق بسيطة.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة مميزات تطبيق Eye Test، كما وضحنا لكم كيفية تحميله على الأندرويد، حيث نتمنى أن نعرف أرائكم به بالتعليق على المقال.

وكانت هذه مقاله مفيده حصرية على موقعنا دليل الاخبار

كيفية اختبار قوة النظر على أندرويد
دليل الأخبار