الارشيف / مقالات متنوعة

جيسوس: حقيبتي جاهزة لمغادرة الهلال

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

نقدم لكم مقالات وتساؤلات يبحث عنها الكثير معلومات مهمه في موقعنا دليل الاخبار

مقالات منوعة : جيسوس: حقيبتي جاهزة لمغادرة الهلال


المواطن - محمد سمعه

تحدث المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، عن الفترة الماضية التي مر بها منذ توليه مسؤولية تدريب أزرق العاصمة.

وقال جيسوس لإحدى القنوات البرتغالية قائلًا: حقيبتي جاهزة لمغادرة نادي الهلال في أي وقت، شعرت بالقلق في مرة من المرات قبل ثلاثة أسابيع، وذلك عند استدعائي من قبل مجلس الإدارة، ولكنني تفاجأت بأنهم أعجبوا بعملي وقاموا بزيادة راتبي لأتقاضى مليون يورو.

وتابع جيسوس: الهلال طلب مني توقيع عقد لمدة أربعة أعوام ورفضت وطلبت عقدًا لمدة عام والذي يليه يكون طبقًا لاختياراتي.. وقلت لهم بأنه إذا أعجبني الأمر سأبقى وإذا لم يُعجبني الأمر فسأغادر.

وأضاف مدرب الهلال: أحيانًا أخطئ عند نطق اسم فريقي وأقول الأهلي بدلًا من الهلال، وفي السعودية إقالة المدرب أمر سهل ولو خسرت فسوف أرحل بعد الإقالة، لذلك كما قلت فحقيبتي دائمًا جاهزة.

وأكمل جيسوس حديثه قائلًا: بعض الجماهير الهلالية تُقبلني على خدي وتُطالبني بالبقاء في النادي وعدم المغادرة، والشعب السعودي مُغرم بكرة القدم ويحب الحديث عنها كثيرًا، وكذلك هو شعب حنون يدعمونني في الفوز والخسارة.

مختارات وزارة التعليم تتيح هذا الرابط للاستعلام عن نتائج الثانوية برقم الهوية كم تبلغ ثروات أغنياء العالم في 2018.. تراجع الوليد بن طلال وتقدم العمودي

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


وكانت هذه مقاله مفيده حصرية على موقعنا دليل الاخبار