الارشيف / مقالات متنوعة

أكد ميسي بانه سيدخل السيرك بعرض ترفيهي

نقدم لكم مقالات وتساؤلات يبحث عنها الكثير معلومات مهمه في موقعنا دليل الاخبار

مقالات منوعة : محتويات

شدد ليونيل ميسي شراكته مع “سيرك دو سولاي” الكندي، بهدف تقديم عرض ترفيهي، يستلهم فكرته من رواية فوز نجم الساحرة المستديرة الأرجنتيني.

والتفتت المؤسسة الكندية المشهورة إلى عالم الساحرة المستديرة كرة القدم للاستحواز على إلهام أحد أبرز اللاعبين، بعدما جسدت حياة أسماء فنية عظيمة مثل الكثير مايكل جاكسون وإلفيس برسلي وفريق “بيتلز”.

ولمّح ميسي إلى العملية التجارية عبر حسابه على “إنستغرام”، عندما أصدر مقطع مقطع مرئي قصير له، وهو يداعب أنفا إسفنجية لمهرج، مرتديا فانلة “سيرك دو سولاي”.

وأفصح لاعب برشلونة الإسباني في منشور لاحق، تفاصيل الاتفاق، مؤكدا تعاونه مع مؤسسة الترفيه العملاقة، بحسب ما نقل موقع “جول”.

وتحدث رأس حربة برشلونة الإسباني: “يشرفني أن أفصح شراكتي مع سيرك دو سولاي بهدف إصدار عرض حديث في 2019، مرتكز على دنياي وشغفي بكرة القدم”.

ولم تنشر عقب مقدار العملية التجارية، لكنها ستضيف أموالا إضافية لدخل ميسي البالغ صوب 565 ألف يورو كل أسبوع، الذي يضعه في المرتبة الثانية بين أعلى لاعبي أوروبا أجرا، وراء زميله الماضي نيمار.

ويجني رمز الكرة الأرجنتينية ما يقارب 30 مليون يورو مرة واحدة فى السنة من شراكاته مع الرعاة، ومنهم “أديداس” و”بيبسي” والخطوط الجوية التركية.

ويعتقد أن الحصيلة الشخصية لابن الـ31 عاما، تتراوح بين 230 و260 مليون يورو.

وكانت هذه مقاله مفيده حصرية على موقعنا دليل الاخبار

أكد ميسي بانه سيدخل السيرك بعرض ترفيهي
دليل الأخبار