طيران أديل تبدأ بتشغيل رحلاتها للدمام والقصيم

طيران أديل تبدأ بتشغيل رحلاتها للدمام والقصيم
طيران أديل تبدأ بتشغيل رحلاتها للدمام والقصيم

مرحبآ بك في دليل الاخبار المنوعة نقدم لك هذا الخبر : آخر تحديث: الأربعاء 12 صفر 1439هـ - 1 نوفمبر 2017م KSA 17:41 - GMT 14:41

طيران أديل تبدأ بتشغيل رحلاتها للدمام والقصيم

دشنت خطوط "طيران أديل" رحلاتها إلى عدد من المدن السعودية وكانت الرحلة الأولى للمنطقة الشرقية لمطار الملك فهد الدولي بالدمام وغداً ثاني الرحلات لمنطقة القصيم وتليها مدينة جدة.

و بارك الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام تركي الجعويني، بدء رحلات " طيران أديل " من مطار الملك فهد الدولي بالدمام ، معتبرا أن انضمام الشركة إلى مجموعة الشركات العاملة في المطار ، قيمة مضافة ، ستدعم حركة السفر في المنطقة الشرقية ، فضلاً عن مساهمتها في تنشيط حركة السياحة ، مشيراً إلى أن وجود شركة أديل ، سيساهم في تعزيز جانب المنافسة بين بقية الشركات ، في تأمين رحلات مخفضة السعر.

ومن جانبه ، أشار الرئيس التنفيذي لـ " طيران أديل " كون كورفياتيس إلى وصول الطائرة الثالثة ( السيف ) التي ستمهد الطريق في سبيل تغطية المزيد من الوجهات الجديدة في المملكة ، وذلك لتلبية الطلب المتزايد على السفر بأسعار مخفضة، موضحا أن أديل بدأت بيع التذاكر إلى الدمام والقصيم يوم 24 أكتوبر الماضي وحققت اقبالاً كبيراً.

وأرجع كورفياتس اختيار "طيران أديل" للدمام والقصيم ، باعتبارهما أكثر الوجهات الجديدة التي سجلت طلباً متزايداً على مواقع التواصل الاجتماعي ، مما يؤكد سعي الشركة في مواصلة جهودها نحو توسيع أعمالها للوصول إلى جميع أنحاء المملكة والمنطقة.

يشار إلى أن شركة "طيران أديل" تأسست لتلبية الطلب المتزايد على السفر الجوي بأسعار اقتصادية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط.

وطيران أديل تملكها المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية ، وستعمل مبدئيًا على تشغيل أسطولها من طائرات A320 الجديدة بتصميم مقصورة من درجة واحدة.

السابق إياتا: الشحن الجوي يسجل أبطأ وتيرة نمو بـ 5 أشهر
التالى وصفة طريقة طبخ لحم الحاشي بالكاتم 2017

معلومات الكاتب