الارشيف / تكنولوجيا / دليل الأخبار التقنيه

تقنية مواصفات هاتف Moto Z2 Play تظهر على TENAA

  • 1/2
  • 2/2

دليل الاخبار التقنية يقدم لكم : 2017-05-21

في العام الماضى تم الكشف عن هاتف Moto Z Play والذى نال الكثير من الإعجاب للعديد من مميزاته، وخصوصاً عمر البطارية الطويل، ولكن يبدو أن خليفته Moto Z2 Play لن يأتي بنفس المميزات حيث ظهر على موقع TENAA مواصفات الهاتف بعد الحصول على الموافقة والتي اظهرت بطارية اقل قوة.

وظهر اليوم على موقع هيئة الأتصالات الصينية TENAA هاتف بالرمز الكودي XT1710-08 والمرجح أنه هاتف Moto Z2 Play ومن الملاحظات المبدئية أن المفاجأت الغير متوقعة هو عمر البطارية والذى تم إدراجه بـ 2820mAh، على الرغم من أن عمر البطارية للجهاز السابق Moto Z Play كان 3510mAh.

على الرغم من أن الشائعات السابقة لهاتف Moto Z2 Play كانت تتوقع 3000mAh والتي كانت مقبولة إلى حد ما.

والان نحن لا نعرف ما يمكن لجهاز play أن يقدمه خاصة بعد هذا التغيير المفاجيء في عمر البطارية ربما يكون السبب في هذا التغيير هو نحافة الجهاز حيث يبلغ سمكه 5.99mm وهو ما توقعت به الشائعات من قبل.

أما باقي المواصفات لهاتف Moto Z2 Play شاشة FullHD AMOLED بمقاس 5.5 بوصة تماما مثل النموذج القديم،بالإضافة إلى معالج ثماني النواه بتردد 2.2GHz من فئة كالكوم Snapdragon 626 وهو ترقية بسيطة للمعالج S625 في نموذج العام الماضى.

بينما الذاكرة عشوائية 4GB و مساحة التخزين 64GB، الكاميرا الأساسية 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة 1.7 كالموجودة بجهاز Moto G5 Plus بينما الكاميرا أمامية 5 ميجا بيكسل دون أحداث تغير عن نسخة Z Play. ومتوقع ان يأتي هذا الهاتف في 8 يونيو المقبل.

المصدر

‎السابق HP تستعد لإطلاق نظارة للواقع المختلط قريباً


قد تقرأ أيضا